بورصة

مستثمر يرفع حصته في “العبوات الطبية” إلى 5.18%

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

اعلنت شركة نعيم للوساطة في الأوراق المالية، عن قيام العميل مصطفى إسماعيل عارف رزق، برفع حصته في شركة العبوات الطبية من 4.987% إلى 5.18%، وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، أن العميل اشترى نحو 681.064 ألف سهم، بقيمة 275.83 ألف جنيه، بواقع 0.405 جنيه للسهم.
وحققت الشركة عن الربع الأول من العام الماضي، صافي ربح بلغ 1.63 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 714.95 ألف جنيه أرباحاً خلال نفس الربع من العام الماضي، وارتفعت مبيعات العبوات الطبية خلال الثلاثة أشهر حيث سجلت 9.56 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 5.77 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وفى سبتمبر الماضي، قالت البورصة ، إنها قررت قيد تجزئة القيمة الاسمية لسهم العبوات الطبية من جنيه للسهم إلى 20 قرشاً للسهم، ليصبح رأسمال الشركة المصدر والمقيد البالغ 69 مليون جنيه، موزعاً على عدد 345 مليون سهم “بدلاً من 69 مليون سهم”، بقيمة اسمية قدرها 20 قرشاً للسهم الواحد “بعد التعديل”، ممثلاً في 8 إصدارات بجدول قيد الأوراق المالية المصرية “أسهم”.

وأضافت البورصة انذاك، أنها قررت أن تدرج أسهم الشركة بعد التجزئة على قاعدة البيانات اعتباراً من بداية جلسـة تداول 15 سبتمبر الماضي، بمراعاة قسمة آخر سعر إقفال على “5”، وذلك لتحديد سعر الفتح الجديد بعد التجزئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق