بورصة

“مرسيليا المصرية الخليجية” تعتزم زيادة رأسمال تابعة لإدارة الأصول

 

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

اعلنت شركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري، إن مساهمتها تبلغ 99% في مرسيليا لإدارة الأصول التابعة، وقالت مرسيليا إن رأس المال المصدر والمدفوع بشركة مرسيليا لإدارة الأصول يبلغ 250 ألف جنيه، وإنه من المقرر زيادة رأس المال المصدر ليصبح 8.5 مليون جنيه.

وحققت الشركة خلال النصف الأول صافي ربح خلال الفترة بقيمة 1.39 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 4.6 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، وتراجعت مبيعات الشركة خلال الفترة لتسجل 174.32 مليون جنيه، مقابل 250.4 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام السابق له.

وفى مارس الماضي، وافق مجلس إدارة شركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري، على تنفيذ مشروع بالشراكة مع شركة نماء مصر بمدينة بنها بمحافظة القليوبية.

وقالت الشركة انذاك، إن المشروع سيقام على مساحة 20.2 ألف متر مربع، ومن المقرر أن يضم أبراج سكنية، وأضافت الشركة، أن نسبتها تبلغ 50 بالمائة من عوائد المشروع بعد استبعاد حصة الشريك مالك الأرض.

وأشارت إلى أن المشروع يأتي في إطار الخطة الاستراتيجية لها في التوسع بالجمهورية، ومنها منطقة الدلتا، وسجلت الشركة صافي ربح بلغ 7.96 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية ديسمبر، مقابل 1.97 مليون جنيه أرباح خلال 2018.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق