منوعات

مذكرات ميشيل أوباما.. الأكثر مبيعا فى الولايات المتحدة


تصدرت السيرة الذاتية لميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما، قائمة الكتب الأكثر مبيعاً فى الولايات المتحدة.

فقد تمكنت السيرة الذاتية أن تزيح كتاب النار والغضبللصحفى مايكل وولف، الذى يتناول فيه تفاصيل السنة الأولى من حكم الرئيس الحالي، دونالد ترامب، عن المرتبة الأولى، بحسب ما ذكرت صحيفة دى فيلتالألمانية.

وأعلنت دار النشر بنجوين راندوم هاوس، فى بيان لها ، تخطى عدد المبيعات فى غضون أسبوعين لأكثر من مليونى نسخة، فعلى الرغم من موسم أعياد الميلاد الذى قد بدأ للتو، إلا أن الكتاب مازال يحقق نجاحا كبيرا.

وبهذه الأرقام المعلنة حتى الآن فتكون ميشيل قد تفوقت على نظيرتها هيلارى كلينتون، زوجة الرئيس الأسبق بيل كلينتون، والذى لم تصل نسبة مبيعات مذاكراتها إلى مليون نسخة إلا بمرور شهر، وكذلك كتاب الرئيس جورج دبليو بوش الذى احتاج بضعة أسابيع كى يصل إلى بيع مليونى نسخة.

فنشرت ميشيل السيرة الذاتية لها فى 13 نوفمبر الحالي، والتى ترجمت إلى 31 لغة حول أنحاء العالم ، لتلقى الضوء على الجانب المظلم من الحياة الشخصية لعائلة الرئيس الأمريكى قبل و فى أثناء فترة التواجد فى البيت الأبيض، والتى كانت تتوق كثيرا لانتهاء الفترة الرئاسية لزوجها بفارغ الصبرمن أجل العودة لممارسة الكتابة وإلقاء الخطابات فى الجامعات والمراكز العلمية، فضلا عن عدم اكتراثها بالسياسة منذ البداية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق