فنمنوعات

محمد فؤاد يتصدر جوجل وهذه تطورات حالته الصحية

الجورنال الاقتصادى:

تصدر الفنان محمد فؤاد مؤشر البحث “جوجل” في مصر بآلاف من عمليات البحث، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها أمس، الجمعة، واستدعت حجزه بأحد المستشفيات.

وأكد طارق مرتضى، المتحدث الرسمى باسم نقابة الموسيقيين، أن الفنان هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، يتابع الحالة الصحية عقب تعرض الفنان محمد فؤاد إلى وعكة صحية.

وأوضح المتحدث الرسمى باسم نقابة الموسيقيين أن وكيل أول النقابة حمادة أبواليزيد تواصل مع مدير فرقة محمد فؤاد وأبلغه أن حالته مستقرة وأنه سيعود إلى منزله فى الساعات الأولى من صباح اليوم، السبت.

كان طاهر فؤاد، ابن عم النجم محمد فؤاد – ومدير أعماله، قال إن الأطباء قاموا بطمأنتهم على صحة النجم بعد تعرضه لوعكة صحية عصر أمس، الجمعة 29 نوفمبر، ودخوله أحد المستشفيات.

وأضاف، أن «فؤاد أو فؤش» شعر بإعياء بعد ارتفاع في ضغط الدم، ومعدل السكر، ومن ثم تم نقله إلى أحد المستشفيات بالقاهرة لتلقي العلاج.

وأوضح فؤاد أن الأطباء المعالجين قرروا وضع محمد فؤاد تحت الملاحظة الطبية للاطمئنان على استقرار حالته الصحية، مشيرًا إلى أنه ينتظر خروجه من المستشفى اليوم، السبت 30 نوفمبر.

وكان محمد فؤاد، خضع إلى بعض الفحوصات الطبية بمجرد وصوله إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، إثر تعرضه لوعكة صحية أصابته عصر أمس، الجمعة 29 نوفمبر.

وأجرى الفنان رسما للقلب داخل المستشفى للاطمئنان على حالته وبدأ تلقي العلاج، وبدا «فؤاد» واعيًا ويتحدث مع الأطباء، في الصور التي نشرها أهله وأقاربه على السوشيال ميديا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى