عقارات

محمد عبدالحكيم رئيسا لقطاع المبيعات لشركة سنترو للتطوير العقاري

تعاقدت شركة سنترو للتطوير العقاري مع  محمد عبد الحكيم لرئاسة قطاع المبيعات بالشركة ضمن خطة التطوير التى تسعى إليها، والاستعانة بعدد من الكفاءات والخبرات المتخصصة فى عدد من القطاعات لتتماشى مع الرؤية المستقبلية للشركة و استراتيجيتها للتوسع فى السوق العقارى المصرى وطرح حزمة مميزة من المشروعات الجديدة.
وقال المهندس وائل رمضان رئيس مجلس إدارة شركة سنترو للتطوير العقاري، عضو مجلس إدارة غرفة التطوير العقارى باتحاد الصناعات، إن الشركة تستهدف التوسع بالسوق المصرى، وضخ وإطلاق حزمة جديدة من المشروعات المميزة سواء بالعاصمة الإدارية أو القاهرة الجديدة، وفى إطار ذلك تعمل الشركة على الاستعانة بعدد من الكفاءات والخبرات القوية العاملة بالسوق.
وأضاف أن حجم استثمارات الشركة تزيد عن 750 مليون جنيه تشمل 450 مليون جنيه استثمارات مشروع هارموني بيزنس كومبلكس بالعاصمة الادارية، و300 مليون جنيه بمشروع القاهرة الجديدة.
وأشار إلى أن السوق العقارى يتمتع بفرص استثمارية واعدة، وخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة والتى تتصدر اهتمامات الدولة، وتشهد طفرة تنمية وعمرانية غير مسبوقة.

فيما عبر محمد عبدالحكيم عن سعادته بتقلد منصبه الجديد فى إحدى كبرى الشركات العقارية بالسوق المصري، والتى تمتلك سابقة أعمال قوية تزيد عن 10 سنوات، مشيرا إلى أنه يستهدف لوضع خطة بيعية قوية تتناسب مع محفظة المشروعات المتميزة التي تمتلكها الشركة.
ويمتلك عبدالحكيم خبرة طويلة تمتد لأكثر من 15 عاما في مجال التطوير العقاري والهندسة والمقاولات فى مصر والخارج، ويتمتع عبدالحكيم بخبرات واسعة في مجالات التطوير العقاري والتجاري وإدارة المبيعات وتخطيط الأعمال والمهارات التحليلية للسوق، وحصل عبدالحكيم على بكالوريوس تجارة من جامعة القاهرة، ويمتلك رؤية مختلفة عن تطوير حركة المبيعات بالسوق العقاري المصري، تعتمد على أفكار  مبتكرة وغير تقليدية لمواجهة المنافسة الشرسة التى يشهدها السوق المصري.
ونجح عبدالحكيم فى تدشين فرق للمبيعات بعدد من كبرى الشركات، وتطوير خطط المبيعات والتسويق بها، علاوة على إعداد وتنفيذ خطط متكاملة للتطوير والتسويق ودراسة المنافسين ومتطلبات واحتياجات السوق .ودرايته التامة بالسوق دفعته لتحقيق العديد من النجاحات بالقطاع العقاري، وتدرج عبدالحكيم في عدد من المناصب القيادية، أبرزها المدير التنفيذى ومدير القطاع التجارى وممدير قطاع المبيعات بعدد من كبرى الشركات العقارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى