بنوك وتأمين

مجموعة البركة المصرفية تفوز بجوائز إسلامك فاينانس نيوز IFN وجوائز التجزئة المصرفية الإسلامية IRBA

الجورنال الاقتصادي

أعلنت مجموعة البركة المصرفية ش.م.ب. (ABG) عن فوز ست وحدات من المجموعة بجوائز Islamic Finance News 2021. وقد تم اختيار الفائزين بجوائز IFN بناءً على استفتاء سنوي شامل أجرته مجلة Islamic Finance News.

مع ما يقرب من 27500 صوت، اختار قراء المجلة الوحدات التالية في فئة أفضل بنك إسلامي حسب الدولة:

بنك البركة السودان

بنك البركة جنوب أفريقيا

بنك البركة لبنان

بنك البركة سوريا

البنك الاسلامي الاردني

بنك البركة تونس

كما أعلنت مجموعة البركة عن فوزها بثلاث جوائز إسلامية للخدمات المصرفية للأفراد (IRBA) 2021 في حفل أقيم مؤخرًا في دبي. IRBA ، ومنذ عام 2015 ، تشيد بمساهمات ونجاحات بنوك التجزئة الإسلامية والأفراد وغيرهم وذلك على المستوى المحلي والعالمي.

يتم تقييم الفائزين من قبل لجنة من الخبراء المستقلين بناءً على نموذج الكفاءة الذي طورته Cambridge IFA وهي دار مالية مقرها المملكة المتحدة. تكرم هذه الجوائز المرموقة الأفراد والمؤسسات الذين أظهروا التزامًا كبيرًا وساهموا بشكل كبير في تطوير ونمو ونجاح الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد.

وقد تم تصنيف البنك الإسلامي الأردني، التابع لمجموعة البركة، كأقوى بنك تجزئة إسلامي في الأردن.

كما حصل منتج Insha Ventures Alneo في بنك البركة تركيا على جائزة أفضل منتج إسلامي للتكنولوجيا المالية لعام 2021.

وتم تسليم جائزة الرئيس التنفيذي لـ IRBA لعام 2021 إلى الرئيس التنفيذي لبنك البركة الإسلامي، السيد حمد عبد الله العقاب بالإضافة إلى حصول بنك البركة الإسلامي على جائزة IRBA كأفضل بنك تجزئة إسلامي في البحرين 2021.

إلى جانب جوائز IRBA، تم الاحتفال بجوائز WOMANi الثالثة.

أطلقت Cambridge IFA رسميًا برنامج WOMANi في عام 2018 بهدف تمكين المرأة والاحتفال بإنجازاتها البارزة. يهدف برنامج WOMANi إلى تمكين ما لا يقل عن مليون امرأة على مستويات مختلفة في مناطق مختلفة عبر مجموعة من المهن تقديراً للعمل الشاق التي تقوم به المرأة وتفانيها وتعدد مهامها واحترافها ومثابرتها ونجاحها.

تفخر مجموعة البركة المصرفية بأن تكون الدكتورة وجيهة حسين عوض، رئيس قسم الخدمات الرقمية من بين أفضل 300 امرأة مؤثرة في الأعمال والتمويل الإسلامي. وتعد هذه المرة الثانية التي يتم اختيار الدكتورة وجيهة حيث كانت من ضمن القائمة في عام 2019 بالإضافة إلى احتلالها المرتبة 29 على مستوى العالم والأولى في البحرين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى