عقارات

مجموعة البابطين الكويتية توكل سَفِلز مهمة تأجير وإدارة مركز رويال بارك التجاري

وقعت مجموعة البابطين، المطورة لكومبوند رويال سيتي المتميز، وشركة سَفِلز، إحدى أهم شركات الاستشارات العقارية، اتفاقًا تتولى سَفِلز بموجبه وحصريًا مهام التأجير والإدارة لـ “رويال بارك”، أول مشروع تجاري لمجموعة البابطين.

يضم مركز رويال بارك التجاري مساحات قابلة للتأجير تبلغ 22 ألف متر مربع، ويحتل موقعًا مميزا في قلب مدينة الشيخ زايد فهو ملحق بكمبوند رويال سيتي، يطل على محور 26 يوليو وبالقرب من معظم الطرق الرئيسية في المدينة، مما يُسهل الوصول منه وإليه. يضم المشروع ساحتين مفتوحتين بمساحة إجمالية 15 ألف متر مربع مع أكثر من 100 مساحة متاحة للمتاجر إلى جانب 5 نقاط جذب مثل Chuck E Cheese، بأول فرع له في مصر، و Padel Pod.

علق المهندس/ زياد طارق البشرى، المدير التنفيذي لمجموعة البابطين مصر، على الشراكة قائلًا: “يأتي هذا المشروع بعد النجاح الكبير الذي حققته المجموعة الكويتية في مصر بكومبوند رويال سيتي الذي يُعد من أهم معالم الشيخ زايد. بالإضافة إلى عدة عوامل مساعدة و منها انتعاش القطاع العقاري في مصر الذي يحظى بدعم كبير من الدولة، مما شجعنا على استثمار هذا النجاح من خلال شراكتنا مع شركة سَفِلز التي تميزت في مجال الاستشارات العقارية في السنوات الأخيرة و ذلك لإدارة مركز رويال بارك التجاري، والذي نقدم من خلاله لسكان غرب القاهرة مساحة ترفيهية مُتعددة الاستخدامات تمنحهم فرصة للاسترخاء من ضغوطات الحياة اليومية بالإضافة إلى اكتشاف تجارب جديدة”.

بدوره، علق كاتسبي لانجر باجيت، رئيس سَفِلز مصر، قائلاً: “شرف لنا أن تختارنا مجموعة البابطين الكويتية كشركاء لها في أول مشاريعها التجارية في مصر. تشير تقاريرنا الإستراتيجية إلى أن المركز التجاري يتمتع بموقع متميز للغاية، حيث كان اختيار الشيخ زايد قرارًا صائبًا لأنها أصبحت وجهة عائلية رائجة. وكان الانطباع الأول من تجار التجزئة قويا بشكل لا يصدق، ويتضح من التأجير المبكر لجميع وحدات الرئيسية تقريبا”.

من المُقرر أن يعمل مركز رويال بارك التجاري بكامل طاقته بحلول نهاية العام 2022. حيث سيكون وجهة تجارية شاملة تلبي الاحتياجات اليومية لجميع أفراد الأسرة بالإضافة إلى تقديم وجهات ترفيهية فريدة من نوعها في المساء وعطلة نهاية الأسبوع. لرويال بارك عدة مداخل يمكن الوصول إليها من قاطني كومبوند رويال سيتي والمقيمين في غرب القاهرة على حد سواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى