عقارات

مباني إدريس تعلن التوسع استثماريا فى الصعيد وانشاء مجمعات سكنية وطبية باسيوط الجديدة

تستهدف شركة ” مباني إدريس ” التوسع فى صعيد مصر خلال 2022 عبر تنفيذ مشروعات طبية وسكنية بعد نجاح تجربتها الرائدة بكومباوند ” آصايلة ” أول كومباوند سكنى متكامل بالصعيد .

ويأتى ذلك بالتزامن مع ماتشهد مدن صعيد مصر من تنمية حقيقية نتيجة للمشروعات الكبري التى نفذتها الدولة من طرق وجامعات ومراكز خدمية ، وهو الأمر الذى ساهم فى رفع معدلات التنمية بمدن الصعيد وجذب الاستثمارات والمواطنين اليها .
وكشف المهندس محمد إدريس ، الرئيس التنفيذي لشركة ” مبانى إدريس ” ، عن انه جاري دراسة العديد من الفرص الإستثمارية منها تنفيذ مجمع طبى متكامل فى أسيوط الجديدة .

وتابع ” كما تعتزم الشركة تنفيذ كومباوند سكنى جديد فى اسيوط الجديدة “.
وأوضح ان شركة مبانى إدريس حريصة على مواكبة خطط وتوجهات الدولة نحو تطوير الصعيد وهو مادفعها لاطلاق تجربتها الاولى وهي كومباوند ” آصايلة ” والذى حقق فى أشهر بسيطة مبيعات بمعدل مميز على الرغم من تزامن توقيت طرحه مع بدء انتشار جائحة كورونا مشيراً الى انه رغم مخاوف المواطنين من الانتقال الى المدن الجديدة الا ان الاقبال على المشروع فى تزايد مستمر فى إطار حرض عملاء الصعيد الحصول على وحدات سكنية مميزة .

وأضاف ان شركة مباني إدريس أنتهت من بيع المرحلة الاولى من كومباوند ” آصايلة ” بالكامل كما بدأت فى انشاءات فندق ” هواليدي أن آصايلة ” أول فندق بإدارة عالمية بقلب صعيد مصر .

واشار الى انه فيما يتعلق بمعدلات الانجاز فى المشروع ، تم الإنتهاء من تنفيذ 60 % من انشاءات المرحلة الاولي وتسير اعمال التنفيذ بوتيرة سريعة فى إطار رغبة الشركة بسرعة التنمية والتطوير والالتزام بمواعيد التسليم المحددة مع العملاء .
ويقام كومباوند “أصايلة” على مساحة 130 ألف متر مربع في قلب مدينة أسيوط الجديدة على الطريق الرئيسي ليتمتع المشروع بإطلالة على جميع معالم المدينة بالقرب من القرية الذكية وجامعتي أسيوط الجديدة وسفنكس، ويبلغ حجم استثمارات المشروع 1.250 مليار جنيه، ويضم وحدات متنوعة بين التاون والتوين هاوس والفيلات المستقلة بمساحات بين 200 و390 مترًا مربعًا، ويضم خدمات متكاملة مثل النادي الاجتماعي الذي يشمل مطعمًا وكافيه وحمام سباحة وحديقة أطفال، بالإضافة إلى خدمات تجارية متنوعة.
كما يضم ” آصايلة ” فندق “هواليداي إن” الذي تتولى إدارته مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال العالمية «IHG» ويضم 157 غرفة فندقية ، والفندق فئة 4 نجوم بخدمات 5 نجوم، ومن المتوقع افتتاحه 2024، وتبلغ استثماراته 250 مليون جنيه، ويهدف أن يكون وجهة مثالية للسياحة والترفيه ولرواد الأعمال، ويشتمل على غرف زوار مجهزة بالكامل و4 غرف اجتماعات بمساحة إجمالية 545 متر ، وقاعة احتفالات بمساحة 450 متر إضافة إلى المنتجع الصحي ومركز اللياقة البدنية ومسبح للاسترخاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى