عقارات

ماروتا للتطوير العقاري: طفرة وانتعاشة بمبيعات السوق العقاري بعد عيد الفطر المبارك

 

الجورنال الاقتصادى:

أكدت شركة ماروتا للتطوير العقاري، إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى، على انتعاش ورواج مبيعات السوق العقاري الفترة القادمة، عقب أجازة عيد الفطر المبارك.

وصرح طارق خليل وأيمن الغفير ملاك ومؤسسي شركة ماروتا للتطوير العقاري، إن السوق العقاري سيشهد حالة من الانتعاشة والرواج الكبير خلال الفترة القادمة، بالتزامن مع ثقة المصريين بالاستثمار العقاري وانه أفضل استثمار فى الوقت الحالي.
وقال طارق خليل إن الإدخار والاستثمار فى العقار يظل الملاذ الآمن والأكثر استقرارا بالسوق المصري، وكل المؤشرات الحالية تصب فى صالح القطاع العقاري، ومن المتوقع زيادة حركة المبيعات بالسوق خلال الفترة القادمة وخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف أن العاصمة الإدارية تتصدر رغبات واهتمامات راغبي الاستثمار العقاري فى مصر، ومشروعات العاصمة الإدارية تستحوذ على أكثر من 50% من تعاملات السوق العقاري ككل.

ومن جانبه، قال أيمن الغفير إن العاصمة الإدارية صارت قبلة الاستثمار العقاري فى المنطقة وليس فى مصر فقط، لما تتمتع به من مشروعات نوعية ومتميزة بمختلف الأنشطة العقارية سواء السكني أو التجاري والإداري والطبي وغيره.

وأكد على أن العقارات تعد الوعاء الأفضل للاستثمار في مصر، لافتا إلى أن السوق المصري يشهد طفرة عمرانية وتشريعية وحوافز استثمارية غير مسبوقة ساهمت فى جذب المزيد من الاستثمارات العربية والمحلية.

وماروتا للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية سورية دشنها رجل الأعمال المصري طارق خليل ورجل الأعمال السوري أيمن الغفير .

وطارق خليل هو رجل أعمال مصري لديه باع كبير وخبرة عملية طويلة منذ عام ٢٠٠٤ في إدارة المولات التجارية والاستثمار العقاري بالسوق المصري، وأيمن الغفير هو رجل أعمال ومستثمر سوري ولديه العديد من الخبرات الناجحة في مجال إدارة الأعمال المختلفة بقطاعاته المختلفة في مصر وسوريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى