عقارات

ماروتا للتطوير العقاري تعلن عن أول عروض العام الجديد لمشروعها “ماسترو مول” بالعاصمة الإدارية- قلب الداون تاون

أعلنت شركة ماروتا للتطوير العقاري، إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى، عن طرح حزمة بيعية وعروض جديدة بمناسبة العام الجديد، وتتضمن مجموعة متنوعة من التسهيلات والتيسيرات بأنظمة السداد، خلال شهر يناير الجاري.
وصرح طارق خليل وأيمن الغفير ملاك ومؤسسي شركة ماروتا للتطوير العقاري أن الشركة تعمل على تلبية متطلبات ورغبات العملاء بالسوق، باعتبارهم عضو أساسي فى أسرة “ماروتا”.
وقال طارق خليل إن “ماروتا” تعمل وفق استراتيجية وسياسة واضحة تستهدف التوافق مع قدرات العميل، وتلبية احتياجاته، وفى ضوء ذلك تطرح مجموعة من التيسيرات والتسهيلات الجديدة، على وحدات “ماسترو” بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وأضاف أن الشركة تقدم عرض متميز لعملائها خلال يناير الجاري، وهو 10% مقدم و10% خصم والسداد على 10 سنوات.
ومشروع “ماسترو” تجاري بالكامل، على مساحة إجمالية ٥٢٥٠ متر،  باستثمارات تقترب من 800 مليون جنيه.
وأكد طارق خليل على العام الجديد 2022 يحمل الكثير من الأخبار السارة للمهتمين للاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالتزامن مع بدء العد التنازلي لانتقال الحكومة لمقاراتها الجديدة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية.
ومن جانبه، قال أيمن الغفير إن مشروع “ماسترو” يتمتع بمزايا تنافسية كبيرة بسوق العاصمة الإدارية، والشركة تلتزم بكافة المواصفات والمعايير لطرح منتج عقارى متميز وبجودة عالية ويحقق عوائد استثمارية قوية.
وأضاف أن العام الجديد 2022 سيشهد زيادة الإقبال على مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، نتيجة التطور العمراني الكبير الذى شهدته، وبدء دب الحياة فى أركان العاصمة بالتزامن مع انتقال الحكومة لمقاراتها الجديدة.
وأشار إلى تعاقد الشركة مع كبرى الاستشاريين لتصميم وتنفيذ المشروع وأبرزهم مكتب صبور للاستشارات الهندسية (كمشرف هندسي على مراحل تنفيذ المشروع،  ومكتب المهندس رائف فهمي (الاستشاري العام)، ومكتب بناء – أ.د علاء السيد (المصمم الإنشائي)، ومكتب المهندس هاني توفيق  HTCO  – تصميم اليكتروميكانيك.
وماروتا للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية سورية دشنها رجل الأعمال المصري طارق خليل ورجل الأعمال السوري أيمن الغفير .
وطارق خليل هو رجل أعمال مصري لديه باع كبير وخبرة عملية طويلة منذ عام ٢٠٠٤ في إدارة المولات التجارية والاستثمار العقاري بالسوق المصري فضلا عن خبراته في مجالات الاستيراد والتصدير، وأيمن الغفير هو رجل أعمال ومستثمر سوري ومن محبي مصر ولديه العديد من الخبرات الناجحة في مجال إدارة الأعمال المختلفة بقطاعاته المختلفة في مصر وسوريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى