عقارات

ماروتا للتطوير العقاري تطرح وحدات جديدة بمشروع “ماسترو مول” بالعاصمة الإدارية

الجورنال الاقتصادى:

أعلنت شركة ماروتا للتطوير العقاري، إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى، طرح مرحلة جديدة بمشروعها “ماسترو مول” بالعاصمة الإدارية الجديدة، تضم وحدات بمساحات تبدأ من ٢٦ متر وأسعار تبدأ من ١.٩ مليون جنيه لتلبية رغبات وطلبات العملاء.

وقال طارق خليل وأيمن الغفير ملاك ومؤسسي شركة ماروتا للتطوير العقاري، إن الشركة تبحث دائما عن تلبية احتياجات وطلبات السوق العقاري، ولذلك اتجهت لطرح وحدات بمساحات جديدة.

وأكد طارق خليل على أن مشروع “ماسترو مول” يعد فرصة استثمار ذهبية فى العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لعدة أسباب أهمها الموقع المتميز للمشروع بقلب الداون تاون بالعاصمة الإدارية أمام أكبر مستشفى وجامعة دولية وبجوار فندق الماسة.

وأضاف أن التصمیم المعماري للمشروع بید المصمم العالمى رائف فھمي، كما أن المشروع حاصل على3 شهادات أيزو، لمطابقة المشروع المعايير الدولية لنظم السلامة والصحة المهنية وإدارة الجودة وتحقيق الكفاءة التشغيلية للمشروع.
والمشروع٥٢٥٠ متر، باستثمارات تقترب من 800 مليون جنيه، والمساحة الانشائية للمشروع تصل ل 19 ألف متر شامله 2 بدروم ودور أرضي وخمسة أدوار متكررة.

فيما قال أيمن الغفير إن “ماسترو مول” هو أول مشروع في العاصمة الإدارية، بشراكة مصرية سورية، والشركة وضعت فى قمة اهتماماتها أن يوفر المشروع وحدات بمختلف المساحات تلبي كل الاحتياجات الاستثمارية والتشغيلية، وتم التعاقد مع شركة كاد المتخصصة لإدارة وتشغيل المنشآت التجارية للاستفادة من خبراتها الكبيرة فى المشروع.

وأكد الغفير على أن الوقت الحالي هو الأفضل للشراء والاستثمار بالعاصمة الادارية، وذلك قبل الزيادة المتوقعة فى الأسعار خلال الفترة القريبة القادمة.

وماروتا للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية سورية دشنها رجل الأعمال المصري طارق خليل ورجل الأعمال السوري أيمن الغفير .

وطارق خليل هو رجل أعمال مصري لديه باع كبير وخبرة عملية طويلة منذ عام ٢٠٠٤ في إدارة المولات التجارية والاستثمار العقاري بالسوق المصري، وأيمن الغفير هو رجل أعمال ومستثمر سوري ولديه العديد من الخبرات الناجحة في مجال إدارة الأعمال المختلفة بقطاعاته المختلفة في مصر وسوريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى