عقارات

ماروتا للتطوير العقاري تجهز لإطلاق خطة بيعية وتسويقية جديدة لمشروعها “ماسترو” بالعاصمة الإدارية خلال 2022

 

تجهز شركة ماروتا للتطوير العقاري، لإطلاق خطة بيعية وتسويقية جديدة بمناسبة العام الجديد، وتتضمن حزمة متنوعة من التسهيلات والتيسيرات بأنظمة السداد.

وصرح طارق خليل وأيمن الغفير ملاك ومؤسسي شركة ماروتا للتطوير العقاري أن الشركة تجهز خطط بيعية وتسويقية مبتكرة وغير تقليدية لمواكبة متطلبات واحتياجات السوق بكافة شرائحه.

وقال طارق خليل إن “ماروتا” تستهدف دائما العمل خارج الصندوق وبأفكار جديدة ومبتكرة تلبي­­­­ مختلف رغبات وتطلعات المواطنين المهتمين بالشأن العقاري، لافتا إلى أن الشركة تعمل على تجهيز حزمة بيعية شاملة تضم مجموعة مميزة من وحدات مشروع “ماسترو” وبتسهيلات وتيسيرات غير مسبوقة.

ومشروع “ماسترو” تجاري بالكامل، على مساحة إجمالية ٥٢٥٠ متر،  باستثمارات تقترب من 800 مليون جنيه.
وأكد خليل على أن خطط الدولة لتدشين مشروعات العاصمة الإدارية حققت نجاح غير مسبوق بشهادة كبرى المؤسسات الدولية والمحلية، وأصبحت واقع ملموس يشهده الجميع وخاصة بعد عقد أول اجتماعات مجلس الوزراء بمقره الجديدة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ومن جانبه، قال أيمن الغفير إن “ماروتا” تعمل على كسب ثقة عملائها بالسوق المصري، وتضع على قمة أولوياتها طرح منتج عقاري متميز يتوافق مع اشتراطات ” العاصمة الإدارية” ويحقق أعلى العوائد الاستثمارية.

وأضاف أن سوق العاصمة الإدارية من المتوقع أن يشهد طفرة كبيرة خلال الفترة القادمة وضخ المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية، وتوقع زيادة الطلب على العقارات التجارية والإدارية بالعاصمة بعد دب الحياة فى مختلف أركان العاصمة بعد انتقال الحكومة لمقاراتها الجديدة.

وماروتا للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية سورية دشنها رجل الأعمال المصري طارق خليل ورجل الأعمال السوري أيمن الغفير .

وطارق خليل هو رجل أعمال مصري لديه باع كبير وخبرة عملية طويلة منذ عام ٢٠٠٤ في إدارة المولات التجارية والاستثمار العقاري بالسوق المصري فضلا عن خبراته في مجالات الاستيراد والتصدير، وأيمن الغفير هو رجل أعمال ومستثمر سوري ومن محبي مصر ولديه العديد من الخبرات الناجحة في مجال إدارة الأعمال المختلفة بقطاعاته المختلفة في مصر وسوريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى