بنوك وتأمين

ماراثون  الاتـــحاد المصـــري للتأميـــــن الثالث IFE Marathon

الجورنال الاقتصادي

    تحت رعاية كل من السادة الهيئة العامة للرقابة المالية ووزارة الشباب والرياضة ينظم الاتحاد المصري للتامين الماراثون السنوي الثالث لــه بعنوان “نجري معا نحو بيئة أفضل وصحة مستدامة”، وذلـــــك يــــوم السبت الموافــــــق 2/7/ 2022 من الساعة الخامسة صباحاً حتى الساعة الحادية عشرة صباحاً بمركز شباب الجزيرة تحت شعار:

” المارثــون الأخضـر.. الطريـق إلـي COP27

ومن جنبه صرح الأستاذ / علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين بأنه يأتي تنظيم هذا الحدث كجزء من مساهمات الاتحاد في مجال المسئولية الاجتماعية.

كما أوضح سيادته ان الماراثون هذا العام يهدف الى التوعية لمفهوم البيئة النظيفة والصحة المستدامة قبل انعقاد مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الاطارية حول تغير المناخ لعام 2022 (COP 27)، وأيضا لزيادة الوعي التأميني والمشاركة في بناء نظام حياة يعتمد على “مجتمع صحي”.

ومن المتوقع مشاركة ما يقارب من 1500مشترك هذا العام من العاملين بشركات التأمين المصرية وشركات الوساطة وغيرها من الكيانات والمؤسسات التي تعمل ضمن منظومة التأمين المصري، ويضم الماراثون مجموعة من مسابقات كالعدو  ومضمار الموانع.

والجدير بالذكر ان هذا الماراثون هو الثالث الذي ينظمه الاتحاد المصري للتأمين وهذا في ضوء النجاح الذي حققه من قبل في تنظيم هذا الحدث مرتين متتاليين في عامي 2018 و2019.

 

 

 

    

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى