بورصة

“ليفت سلاب مصر” تستخدم كامل متحصلات اكتتاب زيادة رأس المال

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

قالت شركة المصرية لتطوير صناعة البناء (ليفت سلاب مصر)، إنها استخدمت حتى 30 يونيو الماضي، نحو 22.05 مليون جنيه من متحصلات اكتتاب زيادة رأس المال في نهاية أغسطس 2019، والتي تم قيدها في نهاية سبتمبر 2019.

وأضافت الشركة في بيان صادر لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، أنه تم استخدام كامل متحصلات الاكتتاب حتي الفترة المذكورة.

وكانت الشركة قد حققت أرباحاً بلغت 3.79 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 228.6 ألف جنيه بالفترة المقارنة من 2019.

وفى يوليو الماضي، قالت شركة المصرية لتطوير صناعة البناء (ليفت سلاب مصر)، إنها تستعد لإتمام صفقة الاستحواذ على 85 % على أسهم شركة الوفاء للاستثمار السياحي، المملوكة لشركة الفرسان للتنمية العقارية بقيمة 94.6 مليون جنيه.

وأضافت الشركة انذاك، أن الصفقة تهدف إلى زيادة وتنويع مصادر إيرادات ليفت سلاب مصر.

ووقع مجلس إدارة ليفت سلام مصر مذكرة تفاهم مع شركة الفرسان للتنمية العقارية، للاستحواذ على 255.7 ألف سهم تمثل نسبة 85.25 بالمائة من رأسمال شركة الوفاء للاستثمار السياحي بسعر 370 جنيهاً للسهم الواحد، وبقيمة إجمالية للصفقة 94.63 مليون جنيه.

وتابعت الشركة أن ذلك “مقابل اكتتاب الفرسان في أسهم زيادة رأسمال ليفت سلاب والتي ستمول من الرصيد الدائن الذي سوف ينشأ نتيجة تنفيذ عملية الشراء بعد تنازل مساهمي ليفت سلاب عن الاكتتاب في تلك الزيادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق