عقارات

لاشين: 10 مليارات جنيه استثمارات مشروعات ماستر جروب

الجورنال الاقتصادى:

كشف محمد لاشين رئيس مجلس إدارة ” ماستر جروب” للتطوير العقاري أن إجمالي استثمارات الشركة تصل لـ10 مليارات جنيه موزعة على عدد من المشروعات وهى مشروع THE CITCY بمنطقة R7 بالعاصمة الادارية الجديدة على مساحة 54 فدان باستثمارات تصل ل4.5 مليار جنيه وتم الانتهاء من بيع 65% من وحدات المشروع ومن المقرر تسليم المرحلة الاولى للمشروع والتى تضم 600 وحدة خلال نهاية 2021، والمشروع ككل خلال 2023، والشركة من أولى الشركات التى حصلت على القرار الوزارى لمشروعات العاصمة الادارية ويقوم بتنفيذ اعمال المقاولات للمشروع شركة eg capital constuctions إحدى شركات المجموعة وبإشراف كامل من شركة المقاولون العرب الاستشاري التنفيذي للمشروع.

وأكد على ضخ 850 مليون جنيه استثمارات بالمشروع حتى الان ومن المستهدف ضخ قرابة مليار جنيه استثمارات بمشروعات الشركة خلال العام الجاري، لافتا إلى أن محفظة أراضى الشركة تصل لـ 120فدان.

وأشار إلى المشروع الجديد للشركة بالعاصمة الادارية الجديدة “سيتي أوفال” على مساحة 37 فدان بمنطقة R7، ومن المقرر طرحه خلال سبتمبر الجاري.

وأكد على أن مشروع “IbizaChillOut Sokhna” على شاطئ البحر الأحمر بالعين السخنة على مساحة ٢٧ فدان وتم بيع حوالي 30% من وحدات المشروع، ومن المخطط بيع وحدات المشروع على مراحل وعدم التسرع فى البيع وسيتم الانتهاء من تنفيذه خلال منتصف 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق