أسواق

لأول مرة.. مصر تستضيف المعرض الدولي لتكنولوجيا ومواد التشطيبات غداً

وائل القاضي: المعرض يأتي لتنشيط السوق المصري

الجورنال الاقتصادى:

يستضيف مركز القاهرة الدولي للمعارض والمؤتمرات غداً الخميس الموافق 19 سبتمبر الجاري، المعرض الدولي لتكنولوجيا ومواد التشطيبات والحدث التجاري المنفرد من نوعه ومتعدد الأغراض.

ويأتي المعرض – الذي تنظمه فيجن لتنظيم المعارض في الفترة من 19 وحتى يوم 22 سبتمبر- بأفكار ومنتجات جديدة غير تقليدية من خلال مشاركة كبرى الشركات العالمية والمحلية المصنعة لتكنولوجيا ومواد التشطيبات، حيث أن مصر تسعي بقوة لتطوير الاقتصاد المحلي عن طريق استضافة المعارض والمؤتمرات الدولية، في مختلف القطاعات خاصة قطاع “العقارات والتشطيبات”.

وصرح وائل القاضي، العضو المنتدب لشركة فيجن لتنظيم المعارض في بيان نشره الجورنال الاقتصادي: “إن هذا الحدث الهام هو الأول من نوعه وهوالمحرك الرئيسي لفرص الأعمال في مجال التشطيبات، وأحد ركائز البناء والتشييد، مؤكدًا على أهمية إقامة معارض التشطيبات التي تمثل إحدى أهم أعمدة الاقتصاد المصري الذي يسجل معدلات نمو غير مسبوقة خلال الأعوام القليلة الماضية”.

وأضاف القاضي أن الحكومة المصرية تعمل على توفير أحدث التقنيات والمواد والمنتجات الخاصة بالتشطيبات وتكسية الأرضيات والحوائط باعتبارها عاملاً حاسماً لزيادة تحفيز ونمو قطاع المشاريع والبناء.

ويوفر معرض التشطيبات قنوات تجارية متميزة تجمع صنّاع تكنولوجيا ومواد التشطيبات من مختلف دول العالم وقطاع كبير من الزائرين التجاريين المتخصصين من مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومن المنتظر أن يشهد المعرض أعلى مستوى من التطبيقات الحية التي تعكس التكنولوجيات الأكثر حداثة والمطلوبة بشدة لمشروعات البناء القائمة وأيضاً مشروعات البنية التحتية قيد التطوير.

ويضم المعرض الباركيه والأرضيات الخشبية ومنتجات السيراميك وبلاط الأرضيات وإكسسوارات الديكور للحوائط الرخام والبورسلين والمنحوتات الحجرية بغرض الديكور والأحجار الطبيعية والأرضيات الخشبية الصلبة واللينة وإكسسوارات الديكور للأرضيات والسجاد والستائر ومواد الطلاء ومواد تكسية الحوائط ومواد معالجة الحوائط وورق الحائط والمساحات الخضراء وأنظمة تغطية حمامات السباحة وأنظمة تغطية المنشآت الرياضية (الواجهات المعمارية للمباني (الزجاج/ الحجر/ المعادن) وأنظمة تغطية أماكن وقوف السيارات وانظمة تغطية الأسطح والأماكن المفتوحة والأسقف المعلقة والجيبسوم بورد، إلى آخره من مجالات التشطيبات المتنوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى