أخبارمصرية

كلمة الرئيس السيسى فى افتتاح كأس العالم لكرة اليد

الجورنال الاقتصادى:

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسى بضيوف مودنيال اليد 2021، والذى تستضيفه مصر، قائلاً: بسم الله الرحمن الرحيم.. أسمحو لى أن أرحب بكم جميعاً ضيوف كرام على أرض مصر الكنانة فى أكبر تجمع رياضى يشهده العالم حالياً”.

وأضاف الرئيس السيسى، خلال كلمته فى افتتاح مونديال اليد مصر 2021: “هذه رسالة نؤكد من خلالها بكم ومعكم أن العالم أصبح قادر على التعايش فى ظل الواقع الجديد الذى فرضته جائحة كورونا، وأننا سنتجاوز تلك المحنة بأذن الله أكثر تماسك وتكامل فى مختلف التحديات وأكثر تفهم لقيمة الحياة و التعايش السلمى والآمن بين الشعوب”.

وأكمل الرئيس: “بسم الله وعلى بركة الله نعلن افتتاح بطولة العالم لكرة اليد للرجال السابعة والعشرين بجمهورية مصر العربية”.

وانطلقت فعاليات بطولة العالم لكرة اليد رقم 27 على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، والتي تحتضنها مصر من اليوم وحتى نهاية يناير الجاري، ويبدأ الافتتاح بحفل فني بمناسبة افتتاح البطولة بحضور كبار رجال الدولة وعدد من الوزراء ، ومسئولي الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وتنطلق فعاليات المونديال رقم 27 في تمام السابعة مساء اليوم بمباراة افتتاحية تجمع منتخب مصر ومنتخب تشيلي، ويسبقها حفل فني بمناسبة افتتاح البطولة بحضور كبار رجال الدولة وعدد من الوزراء ، ومسئولي الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة بأن الجميع على أهبة الاستعداد، وتم توزيع الموارد البشرية المشاركة في أعمال التنظيم من أعضاء اللجان الفرعية، والشباب المتطوعين كلُ في موقعه لأداء المهام المطلوبة في إطار السعي نحو الخروج بيوم افتتاح المونديال في أفضل صورة كانطلاقة قوية يعقبها التنظيم المتميز والمعتاد على كافة المستويات للبطولة الأكبر على مستوى العالم في كرة اليد.

وجددت اللجنة تأكيدها علي الالتزام التام بكل الإجراءات الاحترازية اللازمة تفادياً للإصابة بفيروس كورونا من خلال إتباع نموذج الفقاعة الطبية الذي تقدمه مصر كمنهج علمي لاتباعه في البطولات الدولية المقبلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق