بورصة

“كابو” تدعو عموميتها للانعقاد لمناقشة اعتماد القوائم المالية

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

قررت شركة النصر للملابس والمنسوجات – كابو، دعوة الجمعية العامة العادية للانعقاد يوم الاثنين الموافق 19 نوفمبر المقبل، واشارت الشركة إلى أن العمومية ستنظر في التصديق على تقرير مجلس الإدارة، والقوائم المالية عن العام المالي الماضي، وأضافت أن الجمعية ستناقش كذلك إبراء ذمة مجلس الإدارة وإخلاء مسؤوليتهم عن الفترة.

يذكر أن الشركة حققت خلال العام المالي الماضي، أرباحاً بلغت 21.47 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 35.25 مليون جنيه خلال العام المالي السابق له، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية، وبلغت مبيعات الشركة خلال الفترة 367.25 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت 603.25 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وأظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة النصر للملابس والمنسوجات – كابو، خلال العام المالي الماضي 2019-2020 تحولها للأرباح على أساس سنوي، وبلغت مبيعات الشركة خلال الفترة 367.25 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت 603.25 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 8.6 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 26.12 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق