بورصة

“فرتيكا للصناعة” تعتمد توزيع 30% أسهم مجانية من الأرباح المتاحة

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

كشفت شركة فرتيكا للصناعة والتجارة  أن الجمعية العامة العادية وافقت على توزيع أسهم مجانية للمساهمين بنسبة 30% من الأرباح المتاحة “التي تشمل أرباح العام المدرجة في الموازنة والأرباح المحتجزة” على أن تجبر الكسور لصالح صغار المساهمين وعرض الأمر علي الجمعية غير العادية للشركة لتعديل المادية 6 و7 من النظام الأساسي للشركة.

وأضافت الشركة أن الجمعية اقرت توزيع 30 سهم على كل سهم، كما وافقت على تقرير مجلس الإدارة عن نتائج الأعمال وتقرير مراقب الحسابات عن القوائم المالية للسنة المالية المنتهية في ديسمبر 2020.

كما تم انتخاب اعضاء مجلس إدارة بنظام التصويت التراكمي كالتالي؛ خليل محيي الدين رئيس مجلس الإدارة، وكامل مجيب العضو المنتدب تنفيذي، وجمال محمد، واسماعيل معين، وشيرين فكري، اعضاء مجلس إدارة غير تنفيذي، وخالد محمد، ومحمد سمير، اعضاء مجلس إدارة من ذوي الخبرة، وعلي مستوي الجمعية العامة غير العادية: تم تعديل المادة 4 من النظام الأساسي لشركة فرتيكا للصناعة والتجارة.

يذكر أن شركة فرتيكا للصناعة والتجارة حققت صافي ربح بلغ 561.52 ألف جنيه خلال عام 2020، مقابل صافي ربح بلغ 864.1 ألف جنيه خلال عام 2019، وارتفعت إيرادات الشركة خلال عام 2020 لتصل إلى 13.79 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 11.37 مليون جنيه خلال العام المنصرم له.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق