عقارات

“فاو للاستثمار” تطرح مرحلة جديدة بمشروع “سولاس” خلال فعاليات “سيتي سكيب مصر” بخصومات تصل لـ20 %

الجورنال الاقتصادى:

أعلنت شركة فاو للاستثمار العقاري مشاركتها في فعاليات معرض سيتي سكيب مصر والتي تنطلق خلال الفترة من 4 وحتى 7 نوفمبر الجاري، وذلك بطرح مرحلة جديدة بمشروع “سولاس” بالعاصمة الإدارية الجديدة. قال عمرو عاشور، رئيس مجلس إدارة شركة فاو للاستثمار العقاري، إن المرحلة الجديدة تصل مساحتها إلى 3 آلاف متر مربع بمساحات متنوعة وتصميمات متميزة، حيث تتسع تلك التصميمات لاستيعاب 20 فرداً داخل 48 متراً، مشيرا إلى أن الشركة تقدم عروضاً حصرية خلال فعاليات المعرض. وتقدم شركة فاو خصم يصل إلى 20 %على الوحدات الإدارية بمبنى “سولاس” بالعاصمة الإدارية الجديدة ، بالإضافة لعدد من خطط السداد المتميزة التي تناسب جميع الاحتياجات للعملاء.

وأكد تفاؤله بأداء المعرض في دورته الجديدة وذلك نظرا لأهمية معرض سيتي سكيب مصر كأحد المعارض العقارية المهمة في السوق، بالإضافة إلى وجود طلب مؤجل لدى العملاء سيتم تنفيذه خلال فترة المعرض، لافتا إلى أهمية المعرض كفرصة لتقديم العديد من المشروعات المتنوعة والعروض الحصرية التي يستفيد منها العميل في النهاية.

وأشار إلى أن مشروع “سولاس” يقام بحي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 8000 متر مربع ويبلغ إجمالي المساحة البيعية 24 ألف متر من إجمالى 34 ألف متر إنشاءات تتكون من 2 بدروم وأرضى و7 طوابق، موضحا أن مكتب ” ديستانس ستديو ” للاستشارات الهندسية انتهى من وضع المخطط والتصميمات الداخلية للمشروع.

وأشار إلى أنه جاري استكمال استخراج تراخيص المشروع خلال العام الجاري تمهيدًا للبدء فى أعمال التنفيذ، حيث تخطط الشركة لضخ استثمارات بقيمة 250 مليون جنيه فى الأعمال الإنشائية بالمشروع خلال العام المقبل، كما تخطط للانتهاء من تنفيذ الهيكل الخرسانى بنهاية العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق