بورصة

“فاروس” : سهم “طلعت مصطفى” يقترب من خط دعمه المتحرك

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

قالت وحدة ابحاث شركة “فاروس” للأوراق المالية فى تحليلها الفني عن سهم “مجموعة طلعت مصطفى القابضة”، إنه ووفقًا إلى الرسم البياني اليومي، حافظت قوى الشراء على سعر السهم أعلى خط اتجاهه المائل لأعلى، الذي أخذ موضعه في السبعة أشهر الأخيرة.

وقالت “فاروس” فى تحليلها عن السهم :” ننصح أصحاب المراكز بالاحتفاظ بها، مع وضع مستوى وقف الخسارة  أسفل 6.0 جنيهات، كما يقف مستوى المقاومة الأول عند 6.5 جنيه.

واضافت “فاروس” فى تحليلها، انه وفي حالة تأكد كسر المستوى الأخير لأعلى مع تسجيل أحجام تداول مرتفعة نسبيًا، من الممكن أن يتمهد الطريق إلى مستوى 7.15 جنيه.

وكانت فاروس قد القت الضوء فى تحليل فني عن اداء السوق خلال جلسة الاثنين من الاسبوع الماضي، وقالت انه خلال جلسة الإثنين الماضي، شهد المؤشر ارتفاعًا بسيطًا في بداية الجلسة إلى مستوى 1,100 نقطة، إلا أن قوى الشراء لم تكن قوية بالقدر الكافي لتجاوزه، وأغلق المؤشر عند 1,098 نقطة.

ومن منظور على المدى القصير جدًا، يتضح على المدى الزمني ساعة أن المؤشر سجل سلسلة قيعان أعلى من بعضها خلال الأسبوعين الماضين، وهو ما نراه علامة إيجابية.

وقالت “فاروس”: نحتاج أن نرى اختراقًا واضحًا أعلى 1,100 نقطة ويعادله 11,120 نقطة على مؤشر EGX30، مصحوبًا بتسجيل أحجام تداول مرتفعة، فضلا عن تحسن مؤشرات صحة وجودة السوق ، وذلك قبل أن ندخل في مراكز شرائية جديدة، وحتى يتحقق ذلك، سنُبقي على رؤيتنا الفنية المتحفظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق