عقارات

غرفة التطوير العقاري توقع بروتوكول تعاون مع كيان خليجى لفتح أسواق جديدة لتصدير العقار المصري

الجورنال الاقتصادى:

وقعت غرفة التطوير العقارى باتحاد الصناعات بروتوكول تعاون مع كيان خليجى تمتلكه شركة نوفا ميديا التي يقع مقرها الرئيسي في دولة الكويت ولديها مكاتب منتشرة في منطقة الخليج، كالإمارات والسعودية ومصر .

جاء ذلك بحضور المهندس طارق شكرى رئيس الغرفة .ومحمود مقلد الرئيس التنفيذي للشركة بمصر ،ووقع البروتوكول المستشار اسامة سعد الدين رجب بصفته المدير التنفيذي للغرفة ،والسيدة رباب الجوهرى المدير الاقليمى للشركة .

من جانبة قال المستشار اسامة سعد الدين المدير التنفيذي للغرفة أن البروتوكول جاء تزامنا مع استراتيجية الغرقة وتنفيذا لسياسة الدولة لدعم التصدير العقاري للشركات المصرية وفتح اسواق جديدة، مشيرا الى ان شركة نوفا ميديا كيان اقليمي موجود بالسوق الخليجي.

وأضاف سعد الدين ان هذة الاتفاقية سوف تقدم أوجه الدعم لكافة الشركات العقارية الموجودة في السوق التى تستهدف تصدير العقار .او الراغبة فى التواجد وبقوة فى السوق الخليجى ،حيث ستوفر نوفا ميديا مقرات موقتة للشركات الراغبة. وداتا كاملة عن كل سوق على حدة .

اضافة الى مساعدة الشركات فى تنظيم اى فعاليات او معارض لتعريف الاسواق الخليجية بمشروعات الشركة

اضافة إلى عمل الدعاية اللازمة واخذ كل الموافقات الخاصة للحصول على رخصة لتسويق منتجاتهم بالسوق الخليجي وكذلك امداد الغرفة بكافة المعلومات التي تحتاجها عن تلك الاسواق.

من جانبها قالت رباب الجوهرى المدير الاقليمى أن نوفا ميديا كيان خليجى تمتلكه شركة كويتية لديها مكاتب وشركاء استراتيجيين فى كلاً من أسواق الامارات والسعودية، كما أن لديها باع طويل في تقديم الدعم والعون لكافة منظمات الاعمال والشركات المتخصصة في كافة المجالات لاسيما العقارية.

واضافت ان سوق العقارات المصري يعد من أنشط الاسواق التي تتمتع بنمو الطلب من قبل المستثمر الخليجي الباحث عن العوائد المرتفعة مشيرة إلى ان نوفا ميديا ستقدم خدمات استثنائية للشركات العقارية المصرية تتمثل في تقديم قاعدة بيانات للعملاء المستهدفين في منطقة الخليج واقامة المعارض والمؤتمرات والخدمات الاعلانية، لاسيما وان شركة نوفا ميديا تمتلك احد أكبر المؤسسات الاعلامية الخليجية ولديها فريق عمل من جميع الجنسيات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق