بورصة

عمومية “دايس” تقر إعادة تشكيل المجلس وعدم توزيع أرباح لحين دراسة توافر السيولة

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

قالت شركة دايس للملابس الجاهزة، إن الجمعية العامة العادية قررت عدم توزيع الأرباح، على أن تتم دراسة مدى توافر السيولة المالية للازمة لتوزيع الأرباح من عدمه، وذلك مع استشارة مراقب الحسابات، على أن يتم العرض على الجمعية العامة القادمة لاتخاذ القرار.

وأضافت الشركة في بيان صادر اليوم الأحد، أن الجمعية وافقت على إعادة تشكيل مجلس الإدارة ، كما وافقت الجمعية على عقود المعاوضة، وتفويض مجلس الإدارة في التوقيع على تلك العقود.

ووافقت الجمعية على اعتماد مجلس الإدارة وتقرير مراقبي الحسابات والقوائم المالية المستقلة والمجمعة في 31 ديسمبر 2019.

يذكر أن الشركة سجلت صافي خسائر بلغ 77.02 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 98.16 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، وتراجعت مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر إلى 700 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 979.94 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

فى سياق متصل ارتفع سهم دايس للملابس الجاهزة، في التعاملات الصباحية من جلسة اليوم لأعلى مستوى خلال عامين ونصف.

ارتفع سهم دايس بنسبة 4.37% متصدراً ارتفاعات الأسهم القيادية عند مستوى 2.3 جنيه، كأعلى مستوى منذ مطلع أغسطس 2018، وبلغت قيمة التداول على السهم في تلك الأثناء 21.53 مليون جنيه، من خلال 9.1 مليون سهم.

ومنذ بداية العام ارتفع سهم دايس بنسبة 40.7% رابحاً 0.69%، بقيمة تداول بلغت 820.8 مليون جنيه، من خلال 419.5 مليون سهم، فيما صعد سهم الشركة خلال العام الماضي بنسبة 92.95% رابحاً 0.81 جنيه، بقيمة تداول بلغت 7.4 مليار جنيه.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق