بورصة

عمومية “الحديد والصلب المصرية” تناقش نتائج الأعمال واستمرار النشاط

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

قرر مجلس إدارة شركة الحديد والصلب المصرية، دعوة الجمعية العامة العادية وغير العادية للانعقاد فى 2 نوفمبر المقبل.

وأوضحت الشركة أن العمومية العادية ستناقش التصديق على تقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية عن العام المالي الماضي، وإخلاء مسؤولية المجلس عن الفترة، وأضافت أن العمومية غير العادية ستنظر في استمرارية الشركة.

يذكر أن الشركة حققت خلال العام المالي الماضي خسائر بلغت 887.37 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 1.52 مليار جنيه بالعام المالي السابق له، وحققت الشركة خلال العام المالي الماضي، مبيعات بلغت 1.08 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 1.24 مليار جنيه بالعام المالي السابق له.

وفى منتصف سبتمبر قالت شركة الحديد والصلب المصرية، إن لم تواف بأي معلومات بخصوص تقسيم الشركة وتعديل المجلس، ولم يتم إخطارها من الشركة القابضة للصناعات المعدنية يفيد بموعد انعقاد جمعية عامة.

جاء ذلك في بيان لبورصة مصر، اليوم الخميس، رداً على ما نشر تحت عنوان وزير قطاع الأعمال: قريباً توجيه الدعوة لعقد جمعية عمومية للشركة والجمعية تناقش التقسم إلى شركتين وتعديل مجلس الإدارة.

يشار إلى أن الشركة حققت خسائر بلغت 887.37 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو 2019 وحتى يونيو 2020، مقابل خسائر بلغت 1.52 مليار جنيه بالعام المالي السابق له، وحققت الشركة خلال العام المالي الماضي، مبيعات بلغت 1.08 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 1.24 مليار جنيه بالعام المالي السابق له.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق