بورصة

عز الدين : التوقيع على الوثائق النهائية لاستحواذ “كليوباترا” على مركز للخصوبة خلال اسابيع

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

قال الدكتور أحمد عز الدين الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة مستشفيات كليوباترا، إن المجموعة أوشكت على إتمام صفة الاستحواذ على أحد المراكز الرائدة في مجال الخصوبة والتلقيح الصناعي بالقاهرة، حيث تم استيفاء جميع المتطلبات اللازمة، على أن يتم توقيع الوثائق النهائية خلال الأسابيع المقبلة.

أضاف أن المجموعة نجحت في تحقيق نتائج مالية وتشغيلية قوية بفضل خطط الاستجابة الاستباقية متعددة المحاور التي تبنتها الإدارة لتعزيز معدلات الكفاءة التشغيلية وخدمة المزيد من المرضى، بالتوازي مع تطبيق المبادرات الهادفة للتحكم في التكاليف.

وأشار عزالدين، إلى أن الجهود أثمرت عن الحد من الأثر السلبي للتحديات الصعبة التي واجهتها المجموعة خلال الربع الثاني من عام 2020 شأنها شأن أغلب الشركات في شتى أنحاء العالم بسبب انتشار فيروس كوفيد – 19.

ولفت عز الدين إلى أن المستشفيات التابعة شهدت تعافي عدد الحالات التي قامت بخدمها خلال شهري مايو ويونيو الماضيين وفقًا لتوقعات وجهود الإدارة، على أن تعود إلى معدلاتها الطبيعية خلال الفترة المقبلة في ضوء نمو عدد الحالات بجميع المستشفيات التابعة بنسبة 64% خلال شهري مايو ويونيو مقارنة بعدد الحالات خلال شهر أبريل على خلفية بدء تخفيف الإجراءات الاحترازية الحكومية بشكل تدريجي.

وكانت الشركة قد أعلنت عن نتائج أعمالها للفترة من 01-2020 إلى 30-06- 2020 تحقيق صافي ربح مجمع 100,604,648 جنيه في مقابل تحقيق الشركة لصافي ربح 97,159,836 جنيه خلال الفترة من 1/2019 إلى 30-06- 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق