سياحة وطيران

طيران الإمارات تعزز عملياتها في أوروبا والعالم

تواصل طيران الإمارات العمل على توسيع نطاق خدماتها من خلال استئناف رحلاتها وتعزيز عملياتها عبر شبكة خطوطها في أوروبا، وذلك استجابةً للنمو المستمر في الطلب على السفر نتيجة لتخفيف بروتوكولات الدخول الدولية. ومع تزايد المؤشرات على عودة الثقة بالسفر الدولي، فإن الناقلة ماضية قُدماً في تطوير خططها لتعزيز الخدمات والسعة المقعدية المتاحة لتسهيل السفر من وإلى مختلف خطوط شبكتها الأوروبية الواسعة عبر دبي.

زيادة الرحلات إلى عدة مدن أوروبية

استجابةً لنمو الطلب من العملاء، سرّعت طيران الإمارات تنفيذ خططها لتشغيل مزيد من الرحلات وتعزيز السعة إلى أكثر من 10 مدن أوروبية، بما فيها برمنغهام وبرشلونة وبروكسل ودبلن وهامبورغ ولندن ولشبونة ومدريد وميونيخ وروما وزيوريخ. وسوف تخدم طيران الإمارات هذه المدن برحلات جوية يومية أو أكثر.

ففي ألمانيا، ستسهل طيران الإمارات على المسافرين من رجال الأعمال والسياح الاتصال ببواباتها الشهيرة من خلال تعزيز رحلاتها اليومية من دوسلدورف وفرانكفورت وهامبورغ وميونيخ، لتصل إلى 50 رحلة أسبوعياً مع نهاية أكتوبر. كما ستشغل طائرات A380 لخدمة دوسلدورف وهامبورغ لتوفير سعة أكبر للعملاء.

المملكة المتحدة

وتواصل طيران الإمارات استعادة عملياتها في واحد من أهم أسواقها العالمية، إذ سيصل عدد رحلاتها إلى المملكة المتحدة بحلول نهاية أكتوبر (تشرين الأول) المقبل إلى 77 رحلة في الأسبوع، ستكون موزعة كالآتي: 6 رحلات يومياً إلى لندن هيثرو (5 منها بطائرات A380)، رحلتان يومياً بطائرات A380 إلى مانشستر، 10 رحلات أسبوعياً إلى برمنغهام، رحلة يومية إلى جلاسكو، وأربع رحلات أسبوعياً إلى نيوكاسل. وكانت دولة الإمارات العربية المتحدة قد انتقلت إلى “القائمة الصفراء” البريطانية للسفر مطلع الشهر الجاري، ولم يعد المسافرون الذين يصلون إلى المملكة المتحدة من دبي بحاجة إلى الحجر الصحي في فندق معتمد من الحكومة .

 

الشبكة العالمية

أعلنت طيران الإمارات أيضاً عن إعادة تشغيل خطوطها في مناطق أخرى ضمن شبكتها العالمية، بما في ذلك استئناف الرحلات بين ماليه وكولومبو اعتباراً من 1 سبتمبر (أيلول)، ما سيدعم صناعة السياحة في المالديف وسريلانكا، حيث فتحت الأخيرة أبوابها مؤخراً لاستقبال السياح. وبحلول منتصف أكتوبر، ستزيد طيران الإمارات خدماتها بين ماليه ودبي إلى أربع رحلات يومياً. ومن بين الخطوط التي ستشهد زيادة في عدد الرحلات، مسقط بأربع رحلات أسبوعياً اعتباراً من 28 أغسطس، وساو باولو التي ستستقبل رحلات يومية اعتباراً من 5 أكتوبر 2021.

ومع إقدام مزيد من دول العالم على إعادة فتح حدودها وتخفيف القيود على السفر الدولي، تواصل طيران الإمارات توسيع شبكتها بأمان واستدامة. فقد استأنفت الناقلة خدمات الركاب إلى أكثر من 120 وجهة واستعادت نحو 90% من شبكة خطوطها ما قبل الجائحة. ويتوفر لعملاء طيران الإمارات الآن السفر بسهولة وسلاسة إلى دبي وعبرها من وإلى الأميركتين وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية.

مرونة وضمان: تواصل طيران الإمارات المحافظة على ريادتها في الصناعة، من خلال المنتجات والخدمات المبتكرة التي تلبي متطلبات المسافرين في هذه الظروف غير العادية والمتغيرة. فقد عززت الناقلة مؤخراً مبادراتها في مجال رعاية العملاء من خلال سياسات حجز أكثر سخاء ومرونة، مدِّدت حتى 31 مايو (أيار) 2022، كما مددت أيضاً التغطية التأمينية ضد مختلف المخاطر، وساعدت عملاءها على الاحتفاظ بأميالهم وحالة الفئة في برنامج “سكاي واردز طيران الإمارات”.

دبي: حافظت دبي، منذ استئناف نشاطها السياحي بأمان في يوليو (تموز) 2020، على مكانتها كواحدة من أكثر وجهات العطلات شعبية في العالم. فقد فتحت المدينة أبوابها أمام الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين، حيث توفر لهم مجموعة متنوعة من التجارب ذات المستوى العالمي. كما أن دبي أيضاً واحدة من أوائل مدن العالم التي حصلت على ختم السفر الآمن من المجلس العالمي للسفر والسياحة WTTC، ما يشكل شهادة على فعالية تدابير دبي الشاملة لضمان صحة الضيوف وسلامتهم.

الصحة والسلامة: لا تزال طيران الإمارات تركز على اتخاذ مختلف الخطوات والإجراءات لتسهيل السفر، وكانت رائدة في تقديم مبادرات بالتعاون مع الهيئات والمنظمات الصحية لحماية صحة العملاء وضمان سلامتهم، حيث تطبق أحدث تدابير الصحة والسلامة في كل خطوة من الرحلة. كما أدخلت الناقلة مؤخراً تقنية بدون تلامس لتسهيل مرور العملاء عبر مطار دبي الدولي. وعززت قدراتها أيضاً في التحقق الرقمي لتزويد عملائها بفرص أكثر للاستفادة من جواز سفر IATA هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى