بورصة

صفقة بقيمة 1.6 مليار جنيه على اسهم “راميدا”

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

اعلنت إدارة البورصة عن اتمام تنفيذ صفقة من خلال آلية الصفقات ذات الحجم الكبير على أسهم العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات تشخيصية-راميدا بقيمة 1.657 مليار جنيه.

وأوضحت البورصة عبر موقعها الاليكتروني، أنه تم تنفيذ الصفقة من خلال 405.36 مليون سهم، وذلك في إطار إعادة الهيكلة المذكورة بنشرة طرح أسهم الشركة.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 43.47 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 20.6 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2019، وتراجعت إيرادات الشركة إلى 437.46 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 384.3 مليون جنيه إيرادات خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

وفى السادس والعشرين من اغسطس الماضي، قالت شركة العاشر من رمضان للصناعات الدوائية والمستحضرات تشخيصية-راميدا، إن الجمعية العامة غير العادية المقرر عقدها يوم 17 سبتمبر المقبل، ستناقش اعتماد الدراسة المقدمة من مجلس الإدارة بشأن تطبيق نظام الوعد بالبيع لأسهم الشركة كأحد أنظمة الأثابة والتحفيز للعاملين والمديرين وأعضاء مجلس الإدارة التنفيذيين.

وأضافت الشركة انذاك، أن الجمعية ستناقش اعتماد التقرير المقدم من مراقب الحسابات بالأثار المترتبة على تطبيق نظام الوعد بالبيع لأسهم الشركة، وتناقش الجمعية تطبيق نظام الوعد بالبيع لأسهم الشركة في إطاره العام والمقترح المقدم من مجلس الإجارة، وطريقة تمويل أسهم النظام.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق