رياضةمنوعات

شوبير يكشف سر انفعال الخطيب بسبب رمضان صبحى

الجورنال الاقتصادي:

كشف الإعلامى أحمد شوبير نجم النادي الأهلى ومنتخب مصر السابق سر انفعال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى فى حفل تدشين ستاد الأهلى we والسلام أمس عقب الاعلان عن رفض رمضان صبحى لاعب الفريق الشاب البقاء فى القلعة الحمراء مبديا رغبته فى الانتقال لنادي بيراميدز الموسم القادم عن طريقه ناديه الأصلى هيدرسفيلد الإنجليزى .

وقال شوبير فى تصريحات تليفزيونية أن الخطيب ظهر منفعلا بسبب تراجع رمضان صبحى عن اتفاقه السابق معه بالبقاء فى القلعة الحمراء عقب استقبال بيبو له فى منزله خلال شهر رمضان الماضى وهو قلما يحدث مع لاعبى الكرة بالنادى .
وشدد شوبير  على أن الخطيب رفض الاستماع لنصيحة البعض بإرجاء الاعلان عن رفضه التعاقد مع النادي الأهلى لحين الانتهاء من الحفل الخاص بافتتاح ستاد الأهلى الجديد بعدما أبلغه أمير توفيق مدير التعاقدات برسالة رمضان صبحى مطالبا بالإعلان حتى تعرف الجماهير الحقيقة .
وكان الأهلى قد دخل فى مفاوضات طويلة مع نادي هيدرسفيلد الإنجليزى للحصول على خدمات رمضان صبحى عقب انتهاء اعارته للقلعة الحمراء فى العاشر من أغسطس الجارى الا أن اللاعب ماطل فى التوقيع لناديه قبل أن يعلن رغبته فى الانتقال الى نادي بيراميدز الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق