فنمنوعات

شقيق ياسمين عبد العزيز يطمئن جمهورها: الحمد لله أحسن كتير من امبارح

الجورنال الاقتصادي

طمأن الفنان وائل عبد العزيز، جمهور ومحبى شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، على حالتها الصحية، مؤكدا أنها تتحسن حاليا وأفضل من الأيام السابقة.

وكتب عبد العزيز، عبر حسابه على فيس بوك: “الحمد لله أحسن كتير من امبارح”.

وكانت مصادر طبية مقربة من أسرة النجمة ياسمين عبد العزيز، قد كشفت عن تفاصيل حالتها الصحية وطبيعة العملية الجراحية التى أجرتها وتسببت فى دخولها غرفة العناية المركزة خلال الأيام الماضية.

وأوضحت المصادر الطبية أن ياسمين عبد العزيز دخلت المستشفى يوم السبت الموافق 11 يوليو الجارى، لإجراء عمليه “تكيس المبايض”، خاصة أنها كانت تعانى من وجود أكياس دهنية على المبيضين، إضافة إلى إجرائها كذلك عملية “شد بطن”، وبعد ذلك حدثت بعض المشاكل مثل زيادة عدد ضربات النبض، ونقص الأكسجين فى الدم.

وأشارت المصادر إلى أن الأطباء المعالجين نقلوا ياسمين عبد العزيز إلى غرفة العناية المركزة ووضعوها تحت الملاحظة الدقيقة مع استخدام مضادات حيوية ومحاليل حتى استقرت نسبة الأكسجين فى الدم مرة أخرى، إلا أن ما حدث هو نقص فى نسبة الهيموجلوبين فى الدم، حيث وصلت نسبته إلى 7.6 وهذه نسبة قليلة جدا مقارنة بالنسبة الطبيعية للسيدات والتى يجب ألا تقل عن 12، ذلك جعلها مستمرة فى العناية المركزة حتى الآن تتلقى العلاج اللازم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق