عقارات

شركة “CCC for Real estate Development” تشارك «VAI DEVELOPMENTS» لأول مرة بمشروع «4T1» بالعاصمة الإدارية

الجورنال الاقتصادى:

أعلنت شركة VAI DEVELOPMENTS إطلاق مشروعها الثاني بالعاصمة الإدارية الجديدة “4T1”، وذلك بالشراكة مع CCC العالمية.
قال المهندس محمد طارق، المدير العام لشركة CCC لشمال أفريقيا، إن مجموعة CCC العالمية واحدة من كبريات شركات المقاولات التي نجحت في تنفيذ عدد كبير من المشروعات في أكثر من 34 دولة، وفي عام 2011 قررت المجموعة تأسيس شركتها التابعة للاستثمار العقاري وهي شركة CCC for Real estate Development.

وتابع أن شركة CCC for Real estate Development تقوم بتطوير مشروعات عقارية تتأكد من جدواها الاستثمارية، والتحقق من الثقة والمصداقية والتميز والابتكار في المشروع الذي تشارك في تطويره، وكلها عناصر تتوافر في مشروع 4T1 بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يعد هذا المشروع أول استثمار عقاري للشركة في مصر.

وأكد أن التفاوض مع شركة VAI DEVELOPMENTS يعكس احترافية في إدارة التطوير والإلمام بمتطلبات السوق العقاري وفهم لاحتياجات العملاء المستهدفين، بالإضافة إلى الاستعانة بشركات عالمية متخصصة في مجالاتها في تنفيذ المشروعات.

وأشار إلى أنه منذ منتصف التسعينيات وحتى اليوم قامت شركة CCC بتنفيذ كبرى المشروعات فى جمهورية مصر العربية ومن ضمنها JW ماريوت ميراج، شيراتون هيليوبلس، السفارة السعودية، فندق St. Regis بكورنيش النيل وكذلك ما يقرب من 8400 ميجاوات من محطات إنتاج الكهرباء ومول سيتى سنتر الماظة وسيتى ستارز، كما تقوم حالياً بتنفيذ كبرى المشروعات فى العلمين الجديدة والعاصمة الإدارية.

كما أوضح أن سابقة أعمال شركة CCC العالمية في تنفيذ فنادق كبرى يعكس الجودة والتميز الذي سيكون عليه المشروع الجديد 4T1.

وأوضح المهندس شهاب المحضي، الرئيس التنفيذي لشركة VAI DEVELOPMENTS، أن الشركة قامت باستثمار نجاحها في المشروع الأول “4T4” بالعاصمة الإدارية الجديدة، لتطلق مشروعها الثاني في مكان مميز بالعاصمة الإدارية، موضحا أن مشروع 4T1 عبارة عن مشروع تجاري فندقي، وتتولى شركة أرابيلا بلازا تشغيل الجزء التجاري للمشروع، وجاري التفاوض مع مشغل للجزء الفندقي.

وأشار إلى أن الشراكة مع الذراع العقارية لشركة CCC العالمية، وهي شراكة تقوم بها CCC لأول مرة مع شركة تطوير عقاري بالسوق المحلي، وهو ما يعكس التميز في مشروع الشركة، فضلا عن الجدية والثقة والمصداقية التي تتمع بها شركةVAI DEVELOPMENTS.

وأوضح المهندس محمود عابدين، العضو المنتدب لشركة VAI DEVELOPMENTS، أنه تم الحصول على الموافقة المبدئية لمشروع 4T1 ، وجاري الحصول على الموافقات النهائية لمشروع 4T4، والذي أطلقته الشركة بنهاية العام الماضي بمنطقة الداون بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع تجاري إداري طبي، يشمل 9 آلاف متر مربع مساحات بيعية، مؤكدا أن الشركة تستهدف تسليم المشروع قبل موعده، حيث انتهت الشركة من أعمال الحفر وبدأت إنشاءات المشروع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى