عقارات

شركة عنوان للتطوير العقارى تطلق أول مول فى مصر يقدم تقنية SMART SCREEN GLASSES

الجورنال الاقتصادى:

تطلق شركة عنوان للتنمية العقارية، أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتقدم أول مول فى مصر يقدم تقنية SMART SCREEN GLASSES.

من جانبه قال المهندس محمد سالم ، رئيس مجلس إدارة شركة عنوان للتطوير العقارى، أن المول التجارى يتمتع بخدمات تكنولوجية عالية، يتماشى مع سياسة الدولة للتحول التكنولوجى، والمدن الذكية، وباعتبار أن العاصمة الإدارية ستكون أكبر مدينة ذكية على مستوى الشرق الأوسط، راعت الشركة أن يقدم المول كافة الخدمات التكنولوجية الجديدة، لتتواكب مع سياسة العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف أن المول يتمتع بخدمات عده منها أن واجهات المول الخارجية و الداخلية تسمح بعرض الاعلانات، لافتا إلى أن جميع الوحدات الإدارية و التجارية و الجراچ يتم تنفيذه بنظام محكم للطاقة الإحتياطية، فضلا عن وجود كاميرات مراقبة، ونظام صوتى مركزي ونظام متطور لمكافحه الحريق.

وأوضح أن شركة عنوان للتطوير العقارى، حرصت على أن يكون هذا المشروع أول مول من نوعه يتضمن تكييف مركزي ، ودش مركزي ونظام للطاقة الشمسية، ومصاعد بانوراما، وسلالم كهربائية، موضحا أن المشروع يتضمن أيضا مكاتب إدارية كاملة التشطيب ، فضلا عن منطقة معارض مستديمة لكل ما هو جديد فى مجال التكنولوجيا.

وأشار إلى أنه تم الاستعانة بكبرى المكاتب الاستشارية لتنفيذ شاشات سمارت داخل المول لإرشاد الزوار عن جميع المحلات و المكاتب الإدارية و أماكن تواجدها لعرض الاعلانات الخاصه بالمحلات التجارية، موضحا أن المول عبارة عن 8 طوابق و3 أدوار تحت الأرض، وتم مراعاة أن يكون كل طابق متخصص فى تكنولوجيا بعينها.

وأشار إلى أن المول يقع بمنطقة الداون تاون بجوار فندق الماسة مباشرة ومحطة المونوريل المركزية و الحى الحكومى ، ويقام على مساحة 4000 م2، كما يتضمن لأول مرة فى مصر وحدات إداريه وتجارية ذكيه SMART UNIT ، بحيث يمكن العميل من التحكم فى وحدتة من خلال الموبيل من اول مدخل المحل التجارى او المكتب الإدارى للإضاءة .

يذكر أن شركه عنوان للتطوير العقارى قد وقعت عقد شراكة واندماج مع شركة الداون تاون إحدى شركات الاستثمار العقارى وذلك لتنفيذ مشروعات عمرانية داخل العاصمة الإدارية، ويأتى هذا الاندماج والشراكة لسرعة تنفيذ مشروعات كبرى داخل العاصمة الإدارية والتى تعد أحد اكبر المشروعات على مستوى الشرق الأوسط وتمثل مستقبل الاستثمار العقارى داخل مصر لمده تتخطى المائة عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى