عقارات

“ذى آدرس للتطوير ” تحقق مليار جنيه مبيعات تعاقدية بـ” ذا مارك ” القاهرة الجديدة

الجورنال الاقتصادى:

حققت شركة “ذى آدرس” للتطوير العقارى مليار جنيه مبيعات تعاقدية للمرحلة اﻷولى بمشروع «ذا مارك» السكنى بمدينة القاهرة الجديدة وتعاقدت الشركة مع شركة “جوود شيبرد ” للإنشاء والتعمير ” للبدء فى تنفيذ المشروع .

قال عمرو بدر رئيس مجلس إدارة شركة “ذى آدرس” للتطوير العقارى إن الخطة التسويقية للشركة تستهدف 2 مليار جنيه مبيعات بالمشروع وحققت الشركة المستهدف خلال النصف الأول من العام الجارى رغم تداعيات كورونا إلا أن الشركة وضعت حلول تسويقية وخطط سداد ساهمت فى جذب العملاء المستهدفين وتتناسب مع القدرة الشرائية لراغبى الشراء .

أوضح بدر أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات للأجانب بالمشروع بنسبة 15% من إجمالى المبيعات المستهدفه بالتزامن مع عودة الأنشطة والفاعليات فى القطاع العقارى تدريجياً

أوضح بدر أن الشركة بدأت فى أعمال التنفيذ فى المشروع وتعاقدت مع شركة ” جوود شيبرد ” للإنشاء والتعمير لتنفيذ الأعمال لافتاً إلى أنه تم الانتهاء من المخطط العام للمشروع قبل الطرح بيع الوحدات في سبتمبر 2019 .

أضاف بدر أن الشركة تعاقدت مع شركة “بى إم بى سيرفيس” للخدمات وإدارة المشروعات والمملوكة للدكتور شريف عطيفة لتتولى كل مراحل المشروع بدءاً من أعمال التصميم وحتى الانتهاء وتسليم المشروع بالكامل.

أشار بدر إلى أن الشركة تخطط لضخ 200 مليون جنيه فى إنشاءات المشروع بدءاً من شهر يوليو الماضى حتى ديسمبر 2021 ضمن الخطة التنفيذية للمشروع .

لفت رئيس مجلس إدارة “ذى آدرس ” للتطوير العقارى إلى أن مشروع “ذا مارك” يعد أول منتجع سكنى يضم فيلات كاملة التشطيبات بخدمات فندقية فى القاهرة الجديدة والأول للشركة فى السوق العقارى وتم تكليف شركة “بيلت” الإيطالية للاستشارات الهندسية بإعداد التصميمات الهندسية والمعمارية للمشروع واستحداث أنظمة هندسية مبتكرة فى “ذا مارك” يختلف عن الأنظمة التقليدية فى السوق العقارى.

يذكر أن مشروع “ذا مارك” يطور بالشراكة بين “ذى آدرس” للتطوير العقارى ومجموعة مستثمرين محليين وسعوديين ويقام مشروع على مساحة 26 فداناً فى منطقة المربع الذهبى بعد الجامعة الأمريكية ويضم 300 فيلا كاملة التشطيبات ومساحات متنوعة بجانب أنشطة ترفيهية وخدمية ومسطحات خضراء ولاند سكيب ومقرراً الانتهاء من تنفيذ المشروع خلال 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق