عقارات

دومينار للتطوير العقاري تجهز لإطلاق باكورة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية

 

الجورنال الاقتصادى

استكمالا لسلسلة نجاحاتها بالسوق المصرى، تجهز شركة دومينار للتطوير العقاري، لإطلاق أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة ضمن خططها للتوسع إستثماريا بالسوق المصري ودعم توجهات الدولة للتنمية العمرانية.

وأكد الدكتور شريف خطاب الرئيس التنفيذي لشركة دومينار للتطوير العقاري، إن الشركة على ثقة كبيرة بفرص الاستثمار الواعدة بالسوق المصري، وخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وإيمانا منا بخطط الدولة للتوسع عمرانيا وإطلاق مدن الجيل الرابع الجديدة وعلى رأسها العاصمة الإدارية قررنا طرق أبواب الاستثمار بالعاصمة الجديدة وإطلاق باكورة مشروعاتنا بها.

وأضاف أن شركة Dominar تمتلك سابقة أعمال قوية وخبرة تصل لقرابة الـ30 عاما، وتأسست الشركة منذ عام 1993 ونفذت العديد من المشروعات الناجحة بالسوق المصري، وبلغ حجم أعمالها واستثماراتها حتى الآن بالقاهرة الجديدة والمعادي بحوالي 1.5 مليار جنيه، وسبق ونفذت الشركة عمارات الميريلاند، و15 برج بمنطقة المعادي علاوة على عدد من مشروعات الفيلات بالقاهرة الجديدة بمناطق التسعين الشمالي والجنوبى والنرجس وجنوب الأكاديمية وغرب الجولف وغيرها.

وتابع، أن “دومينار” تعمل على إطلاق مشروع غير تقليدي ويتمتع بأفكار جديدة تمثل ثورة حقيقية في صناعة العقارات بالسوق المصري، ويتيح مزايا وامتيازات فريدة ومبتكرة لم يتم طرحها في السوق من قبل، بما يحقق أعلى العوائد الاستثمارية للشركة وعملائها.

وأشار إلى أن المشروع الجديد على مساحة تصل لـ 5100 متر مربع وهو مشروع إداري، ويقع فى أكثر المناطق تميزا بالعاصمة الإدارية وسيتم الكشف عن كافة تفاصيله خلال أسابيع قليلة، لافتا إلى أن الشركة بصدد التوقيع مع عدد من كبرى شركات التصميمات والاستشارات المحلية والعالمية لتنفيذ المشروع وفقا لأعلى المعايير والمواصفات المحلية العالمية.

وأضاف أن الاستثمار العقارى لا يزال الاستثمار الافضل لدى المصريين والملاذ الآمن لمدخراتهم، والعاصمة الادارية تتصدر حركة القطاع العقارى ككل وخاصة فى ظل ارتفاع حجم الطلب على العقار بالتزامن مع الزيادة السكانية المضطردة.

واوضح أن الشركة اختارت الاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة بعد دراسات دقيقة ومراجعة شاملة لحركة السوق العقاري المصرى، لافتا إلى أن العاصمة الإدارية اصبحت قبلة الاستثمار العقاري فى مصر والشرق الاوسط فى ظل توجهات واهتمام الدولة المتزايد بالمشروع، علاوة على الطفرة العمرانية والإنشائية التي تشهدها العاصمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى