بنوك وتأمين

خطوات حجز الوحدات السكنية إليكترونيًا من بنك التعمير والإسكان

يقدم بنك التعمير والإسكان فرصة حجز الوحدات السكنية إليكترونيًا لكافة عملائه، بهدف تيسير اجراءات حجز الوحدات والاراضيـ بالتعاون مع هيئة
المجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك في إطار التحول الرقمي لرؤية وأهداف التنمية المستدامة 2030.

ويستعرض« الجورنال الاقتصادي » خطوات حجز الوحدات السكنية إليكترونيًا من بنك الإسكان والتعمير، لإطلاع قرائها على كل ما تريد معرفته، ونرصده خلال التالي:

– قم بالدخول على موقع http://www.hdb-reservation.comلتراجع المشاريع المتاحة وقم بتحميل كراسة الشروط للمشروع الذي تختاره.

– اضغط على (تسجيل مستخدم جديد) وسجل بياناتك لتصلك رسالةبكلمة المرور يتم ارسال رسالة بكلمة مرور مؤقتة (افتراضية) لمدة خمس دقائق عن طريق كلا من SMS والايميل، ويتم استخدامها في انشاء كلمة السر دائمة وكلمة السر الدائمة.

– يجب أن تكون كلمة السر الدائمة من ٨ أحرف انجليزية على الأقل تحتوي على حرف كبير ورقم، بالإضافة إلى أحد الرموز من اختيار المتقدم مع الاخذ في الاعتبار انه سيتم عمل بلوك لمدة ساعة في حالة تخطى ثلاث محاولات.

– اضغط على(استخراج رقم استمارة)ليظهر رقم الاستمارة الذي تم استخراجه من قبل العميل من الموقع وذلك لتحويل المبالغ المالية عليه بإحدى طرق السداد Ach او Swift أو من أي بنك / تحويل داخلي من أي فرع لمصرفنا ، إذا كان لديك حساب في بنك التعمير والإسكان.

– بعد إتمام تحويل المبلغ، يتم إرسال رسالة تأكيدية توضح أن المبلغ قد تم تحويله على حسابك بالمشروع.

– عند فتح باب الحجز، يتم الدخول على الموقع مرة أخرى لإختيار الوحدة/الأرض التي ترغب بها.

– للاستفسارات ارسل بريد إلكتروني على hdb-reservation@hdb-egy.com أو اتصل بنا علي ١٩٩٩٥.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى