بورصة

خسائر “الشرقية الوطنية للأمن الغذائي” تتجاوز الـ 11 مليون جنيه

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

كشفت القوائم المالية لشركة الشرقية الوطنية للأمن الغذائي، عن أول 9 أشهر من العام الجاري، تحول الشركة من الربحية إلى الخسائر على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، أن الشركة سجلت صافي خسارة بلغ 11.64 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بقيمة 11.82 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر لتسجل 6.79 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 18.69 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، وحققت شركة الشرقية الوطنية للأمن الغذائي، عن النصف الأول من العام الحالي،  صافي خسائر بلغ 11.21 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو، مقابل 2.44 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجع صافي مبيعات الشركة خلال الستة أشهر حيث سجلت 5.96 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 14.39 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وفى اغسطس الماضي، كشفت القوائم المالية لشركة الشرقية الوطنية للأمن الغذائي، عن النصف الأول من العام الحالي، تحولها من الربحية إلى الخسائر على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر انذاك، أنها سجلت صافي خسائر بلغ 11.21 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو، مقابل 2.44 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى