بورصة

خبير لـ”الجورنال الاقتصادي” : 9800 نقطة منطقة دعم قوية لـ”EGX 30″

الجورنال الاقتصادي :

قال تامر السعيد خبير سوق المال أن المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية اغلق  عند منطقة 10235 نقطة ليدخل من جديد إلي المناطق الأكثر امانا و ذلك بعد ان قارب في بداية جلسات الاسبوع الماضي من مناطق الدعم القوية عند منطقة  9800 نقطة و ارتد منها لأعلي مستهدفا 10260 نقطة  و هي المقاومة الاهم و التي في حال كسرها لأعلي يغير من الاتحاة العرضي الهابط الذي علية منذ فترة طويله و لكن في في حاله عدم تخطيها يستمر من جديد ما بين المقاومة و الدعم المذكورين.

وبشأن المؤشر السبعيني أشار إلى أنه اغلق عند منطقة 1857 نقطة محافظا علي صعودة طيله جلسات الاسبوع الماضي و مستمرا في نفس المناطق  العرضية ما بين الدعم عند 1700 نقطة و المقاومة قرب 1900 نقطة  و في حاله كسر اي منهم قد يغير اتجاهه سواء لأعلي او لأسفل ..

وأشار إلى أنه استمرت احجام التداول عند نفس المستويات و لم تشهد اي تغيير فارضة حاله من الترقب الكبير و انتظارا لأخبار اقتصادية جديدة قد تغير من الحاله المزاجية للمستثمرين و التي نتوقعها قريبا .

وعلي مستوي فئات المستثمرين ظلت المؤسسات المصرية في الجانب المشتري و ذلك علي مدار جلسات الاسبوع الماضي و هذا علي العكس تماما من المؤسسات الأجنبية و التي ظلت في الجانب البائع  طيله الجلسات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى