بورصة

حجز دعوى صحة الحجز على علامات “جولدن بيراميدز” التجارية لـ 27 أبريل

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

كشفت شركة جولدن بيراميدز بلازا، إن المحكمة قررت حجز دعوى صحة توقيع حجز تحفظي على العلامات التجارية المملوكة لشركة جولدن بيراميدز بلازا، للحكم لجلسة 27 أبريل المقبل.

وكان الممثل القانوني لجماعة حملة السندات أقام دعويين قضائيتين للمنازعة في صحة إجراءات توقيع حجز تحفظي على العلامات التجارية المملوكة لشركة جولدن بيراميدز بلازا.

يذكر أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 2.03 مليون دولار منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 17.44 مليون دولار أرباحاً خلال نفس الفترة من العام السابق له، وتراجعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 42.05 مليون دولار بنهاية يونيو، مقابل 53.17 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وفى العاشر من فبراير الجاري، قالت شركة جولدن بيراميدز بلازا، إنه تم تأجيل إحدى دعاوى المنازعة في صحة الحجز التحفظي على العلامات التجارية المملوكة لها إلى جلسة 16 فبراير 2021 وحجز الأخرى للحكم لجلسة 27 أبريل 2021.

وأضافت الشركة انذاك، أن الممثل القانوني لجماعة حملة السندات كان قد أقام دعويين قضائيين للمنازعة في صحة إجراءات هذا الحجز وعدم الاعتداد به واللتين تم التاجيل لنظرهما لجلسة 9 فبراير 2021.

يذكر أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 2.03 مليون دولار منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 17.44 مليون دولار أرباحاً خلال نفس الفترة من العام السابق له.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 42.05 مليون دولار بنهاية يونيو، مقابل 53.17 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق