عقارات

“جى دى هولدنج” تطرح أولى مشروعاتها بالعلمين الجديدة بمبيعات مستهدفة 3.6 مليار جنيه

الجورنال الاقتصادى:

تطرح شركة جى دى هولدنج أول مشروعاتها بمنطقة الساحل الشمالي بأرقى المناطق بمدينة العلمين الجديدة بمبيعات مستهدفة تصل لـ3.6 مليار جنيه.

وقال الدكتور أحمد العتر رئيس مجلس إدارة شركة جى دى هولدنج، إن المشروع على مساحة 15.5 فدان ومن المقرر طرحه خلال يونيو المقبل بمنطقة مميزة بالعلمين الجديدة وقريب من مطار العلمين والمشروع يضم وحدات مصيفية وفندقية وفندق ومجمع سينمات وتجاري إداري ومستشفى دولي .

وأكد فى تصريحات صحفية على هامش الاحتفال الذى نظمته الشركة لتكريم موظفيها وشركاء النجاح معها، أن الشركة تخطط لزيادة استثماراتها بالسوق المصري لما يتمتع به من فرص استثمارية واعدة.

وأشار إلى أن استثمارات الشركة تصل لـ8 مليار جنيه حاليا، وتستهدف لزيادتها لـ12 مليار جنيه خلال العام الجاري مقسمين على مشروعات بالعاصمة الادارية والعلمين الجديدة والقاهرة الجديدة، وتلك الاستثمارات قابلة للزيادة لتصل لـ30 مليار جنيه حال الحصول على الأرض المواجهة للبرج الايقوني بالعاصمة الادارية لاقامة برج ايقوني جديد وتسويق المشروع محليا وعالميا.

وأوضح أن ما يشهده السوق المصرى طفرة عمرانية وتنموية غير مسبوقة يشهد بها العالم كله، ونقطة جذب استثمارية كبيرة، ولذلك نستهدف زيادة حصتنا السوقية بالقطاع العقاري وخاصة العاصمة الادارية .

وكشف عن استحواذ الشركة على مجموعة المستقبل وشركة منازل مصر وشركتين فى بالقاهرة الجديدة سيتم الكشف عنهما الفترة القادمة، ضمن خطط الشركة للتوسع بالسوق المصري.

وتوقع العتر ارتفاع أسعار العقارات بشكل ملحوظ بعد انتقال الحكومة لمقاراتها الجديدة بالحي الحكومي بالعاصمة الادارية، والوقت الحالي افضل استثمار بالعاصمة الادارية، مشيرا إلى ان متوسط السعر العادل بسوق العاصمة الادارية المتر الاداري 18 ألف جنيه والدور التجارى الأرضي 100 ألف جنيه والدور الأول 70 ألف جنيه والدور الثاني 45- 50 ألف جنيه.

ومن جانبه، قال الدكتور محمد الشريف رئيس قطاع التسويق بالشركة على أن الشركة تطرح أنظمة سداد متنوعة بما تتوافق مع رغبات واحتياجات المواطنين، لافتا إلى أن الشركة تدرس بعناية أفضل فرص الاستثمار بالسوق العقاري بما دفعها لطرق أبواب العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة .

وتوقع انتعاش حركة البيع والاستثمار العقاري بالسوق خلال الفترة القادمة، بالتزامن مع الطفرة العمرانية والتنموية التى تشهدها البلاد بقيادة الرئيس السيسي.
فيما أكد فادي المصري مدير التسويق للشركة، على وضع الشركة خطة للمشاركة فى عدد من المعارض العقارية المحلية والخارجية وعلى رأسهم معرض الاهرام العقاري ومعرض أخبار اليوم العقاري.

وأشار إلى أن مشروعات الشركة تتماشى مع توجهات الدولة وتوفيرها مناخ إستثمار جيد ساهم فى جذب رؤوس أموال جديدة سواء محلية أو خليجية ، مؤكدا على أن العاصمة الإدارية الجديدة تمثل الوجهة للاستثمار  العقاري فى مصر والمنطقة العربية.
وتأسست شركة جى دى هولدنج مؤخرا بالشراكة بين شركتى جبال للتطوير وشركة أبو ظبى الوطنية للاستثمار فى العاصمة الإدارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق