بورصة

“جولدن بيراميدز” تعلن تأجيل دعوى صحة الحجز على علاماتها

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

كشفت شركة جولدن بيراميدز بلازا، عن تأجيل إحدى دعاوى المنازعة في صحة الحجز التحفظي على العلامات التجارية المملوكة لها إلى جلسة 16 فبراير 2021 وحجز الأخرى للحكم لجلسة 27 أبريل 2021.

وأضافت الشركة اليوم، أن الممثل القانوني لجماعة حملة السندات كان قد أقام دعوتين قضائيين للمنازعة في صحة إجراءات هذا الحجز وعدم الاعتداد به واللتين تم التاجيل لنظرهما لجلسة 9 فبراير 2021.

وفى نوفمبر الماضي، كشفت القوائم المالية المجمعة لشركة جولدن بيراميدز بلازا، عن أول 9 أشهر من العام الماضي، تراجع أرباح الشركة بنسبة 88.3 %، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة انذاك، أنها سجلت صافي ربح بلغ 2.03 مليون دولار منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 17.44 مليون دولار أرباحاً خلال نفس الفترة من العام السابق له، وتراجعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الماضي لتسجل 75.92 مليون دولار بنهاية سبتمبر، مقابل 85.88 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام السابق له.

وكانت الشركة أعلنت القوائم المستقلة في وقت سابق، والتي أظهرت تسجيل أرباح بلغت 10.39 مليون دولار، مقابل أرباح بقيمة 34.9 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي، وبلغت إيرادات الشركة خلال فترة التسعة أشهر نحو 62.25 مليون دولار، مقابل إيرادات بقيمة 85.64 مليون دولار بالفترة المقارنة من 2019.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق