بورصة

“جولدن بيراميدز بلازا” تنفي مخاطبتها بنوكاً محلية للحصول على تمويلات

 

الجورنال الاقتصادي :

نفت شركة جولدن بيراميدز بلازا، قيامها بمخاطبة أي من البنوك المحلية أو غيرها بشأن الاقتراض منها للمساهمة في عمليات تطوير مشروعات فندقية مملوكة لها بمدينة شرم الشيخ.

جاء ذلك في بيان للشركة إلى بورصة مصر الثلاثاء، ردًا على ما نشر بشأن  للحصول على قرض مشترك بقيمة تتراوح ما بين 3 و3.5 مليار جنيه، للمساهمة في التكاليف الاستثمارية لعملية تطوير فندق ومنتج سياحي مملوك لها بمنطقة نبق مدينة شرم الشيخ تحت علامة “فيرمونت”. يذكر أن جولدن بيراميدز بلازا،  سجلت صافي ربح بلغ 4.9 مليون دولار منذ بداية يناير حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل 6.5 مليون دولار خسائر خلال 2020، مع الاخذ في الاعبتار حقوق الاقلية، وارتفعت إيرادات الشركة خلال العام الماضي لتسجل 96.5 مليون دولار، مقابل 90.76 مليون دولار خلال العام السابق له.

وفى يوليو الماضي وافقت الجمعية العامة العادية لشركة جولدن بيراميدز بلازا، على كفالة شركاتها التابعة وإصدار كفالات تضامنية لها.

وقالت الشركة، في بيان لبورصة مصر انذاك، إن العمومية فوضت نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في التوقيع على عقود الكفالات التضامنية للشركات التابعة.

يذكر أن جولدن بيراميدز بلازا، سجلت صافي ربح بلغ 21.84 مليون دولار منذ بداية يناير حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل 2.03 مليون دولار أرباحاً خلال 2020، وارتفعت إيرادات الشركة خلال العام الماضي لتسجل 83.06 مليون دولار مقابل 75.92 مليون دولار خلال العام السابق له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى