صحة ودواء

جنرال إلكتريك للرعاية الصحية: 65 % من قطع الغيار متوفرة بمركز إصلاح وصيانة معداتها في السوق المصرية

تؤكد التزامها بخدمات مع بعد البيع والصيانة عبر مراكزها في السوق المحلية

. مركز صيانة أجهزة جنرال الكتريك للرعاية الصحية في مصر يقدم الخدمات مع تقليل التكلفة والوقت

. أكثر من 50% من قوة العاملين بالشركة تم تخصيصهم للعمل في خدمات ما بعد البيع والصيانة

الجورنال الاقتصادي:

تستثمر شركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية في توفير قطع الغيار المحلية داخل مستودعها في مصر، حيث تتوفر 65% من قطع الغيار محليًا، مما يسمح بإصلاح المعدات خلال 3 أيام في المتوسط، كما يمكن تركيب أنابيب أجهزة أشعة الفحص بالتصوير المقطعي “CT” والأشعة السينية “X-ray”  في موقع العميل خلال مدة لا تتجاوز 48 ساعة.

وتهتم الشركة بتوفير عملية الصيانة عن بُعد، فقد تمكنت جنرال إلكتريك للرعاية الصحية في 2018 من إصلاح 28% من أنظمتها عن بُعد بجميع أنحاء الجمهورية مما يدعم الحفاظ على مدة تشغيل الأجهزة بنسبة تصل إلى 97%.

وتلتزم شركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية من خلال وجودها المباشر لأكثر من 15 عام في مصر، بتقديم خدمات ما بعد الببيع بشكل سريع وموثوق لكافة عملائها وشركائها في القطاعين العام والخاص، من أجل تحسين مدة تشغيل المعدات وتوفير عملية تشخيص دقيقة مما يعود بالنفع على سلامة المرضى وقطاع الرعاية الصحية بشكل عام في مصر.

وتأكيدًا على التزامها تجاه قطاع الرعاية الصحية في مصر، أطلقت الشركة أيضًا مركزًا لإصلاح وصيانة معداتها لحلول الرعاية الصحية وهو ما يأتي رغبة من جنرال إلكتريك للرعاية الصحية في توطين خبراتها وإتاحتها للسوق المحلي وهو ما يساعد على تقليل المدة الزمنية التي يتم استغراقها في إصلاح المعدات بنسبة تصل إلى 60% كحد أدنى، ويعمل على توسيع قاعدة وصول العملاء والشركاء إلى الحلول والخدمات التي تقدمها الشركة.

ومن جانبه قال عمرو قنديل، المدير العام لشركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية بشمال شرق إفريقيا: “منذ أن بدأنا عملياتنا المباشرة في مصر، يمثل استثمارنا في خدمات ما بعد البيع والصيانة أولوية بالنسبة لنا حيث نخصص أكثر من نصف القوى العاملة بالشركة لتقديم هذه الخدمات. من خلال المخازن المحلية لقطع الغيار ومركز الإصلاح الخاص بنا، نؤكد على التزامنا المستمر لدعم كافة عملائنا وشركائنا حتى يمكنهم التركيز على أكثر الامور أهمية بالنسبة لنا جميعًا وهو تقديم أفضل رعاية صحية لمرضاهم”.

بالإضافة إلى الاستثمار المالي ، تلتزم الشركة أيضًا بتطوير القدرات المحلية في هذا المجال. على مدار السنوات الثلاث الماضية، زاد عدد مهندسي الخدمات الميدانية بشكل ملحوظ وصل إلى 50% من القوى العاملة للخدمات، مما يوفر إمكانية دعم العملاء بشكل سريع في جميع أنحاء مصر. كما يوجد لدى شركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية مركز مخصص لخدمة العملاء وتلقي طلباتهم ومكالماتهم إلى جانب تلبية كافة متلطباتهم بشكل مميز وفعال.

وأضاف من جانبه أحمد أبوزيد، مدير قسم الخدمات في شركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية بشمال شرق إفريقيا: “يتمتع مركز الخدمة الخاص بجنرال إلكتريك للرعاية الصحية بالخبرة الكافية لإدارة خدمات الصيانة والإصلاح لجميع أنواع المعدات والأجهزة لدينا. نحن نبتكر الحلول التي تأتي نتيجة التعاون والفهم المستمر للتحديات التي يواجهها عملائنا والمواقف المختلفة. هدفنا هو مساعدة عملائنا على تحسين الكفاءة التشغيلية ومعدلات الجودة التي يتم تقديمها”.

تحرص شركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية على توفير التقنيات والخدمات الطبية، مما يشكل عهدًا جديدًا في رعاية المرضى. كما  تمتلك الشركة في مجال الرعاية الطبية حتى الآن أكثر من 14,000 جهاز وخدمة تقدمهم في جميع أنحاء مصر للمساعدة في تحقيق رعاية أفضل لأكبر عدد من المصريين.

من الجدير بالذكر أن الشركة توظف الآن أكثر من 200 موظف في مكاتبها الثلاثة في القاهرة والإسكندرية بالإضافة إلى مكتبها في أسيوط والذي يجري الآن العمل على إنشائه وتُعد تلك المكاتب بمثابة مركز لأعمال الشركة في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق