بورصة

“ثروة كابيتال” تغير اسمها إلى كونتكت المالية القابضة وتعديل رأس المال

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا:

قرر مجلس إدارة شركة ثروة كابيتال القابضة للاستثمارات المالية، دعوة الجمعية غير العادية للانعقاد يوم الاثنين الموافق 15 فبراير المقبل.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، أن العمومية غير العادية ستناقش تعديل رأسمال الشركة المرخص به بما يتوافق مع قرار الهيئة العامة للرقابة المالية.

وأضافت أن العمومية ستنظر كذلك في تغيير اسم الشركة إلى كونتكت المالية القابضة، والموافقة على تعديل المادة 21 من النظام الأساسي للشركة برفع الحد الأقصى لعدد أعضاء المجلس من 11 إلى 13.

وفى نوفمبر الماضي، أظهرت القوائم المالية المجمعة لشركة ثروة كابيتال القابضة للاستثمارات المالية، خلال التسعة أشهر الأولى من 2020، تراجع أرباحها بنسبة 30.7 % على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة انذاك، أنها حققت أرباحاً بلغت 202.24 مليون جنيه خلال التسعة أشهر المنتهية في سبتمبر 2020، مقابل أرباح بلغت 292.22 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2019، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات مبيعات سلع وخدمات الشركة خلال الفترة إلى 1.92 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 1.94 مليار جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي، وعلى مستوى الأعمال المستقلة، حققت الشركة أرباحاً بلغت 3.72 مليون جنيه بالتسعة أشهر الأولى من العام الجاري، مقابل أرباح بلغت 75.3 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.

وكانت الشركة حققت أرباحاً بلغت 133.1 مليون جنيه خلال الستة أشهر المنتهية في يونيو 2020، مقابل أرباح بلغت 192.9 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2019، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق