بورصة

تنفيذ صفقة على أسهم “مصر الجديدة للإسكان” بقيمة 18 مليون جنيه

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

أعلنت البورصة المصرية، تنفيذ صفقة ذات الحجم الكبير على أسهم شركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير.

وأوضحت البورصة، في بيان صادر الثلاثاء، أنه تم خلال جلسة اليوم نفيذ صفقات من خلال آلية الصفقات ذات الحجم الكبير (BLOCK TRADING) على أسهم الشركة لعدد 3 مليون سهم بقيمة 18,3 مليون جنيه.

وسجلت مصر الجديدة صافي ربح بلغ 16.06 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل خسائر بقيمة 84.57 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي، وارتفعت إيرادات نشاط الشركة خلال العام الفترة إلى 233.91 مليون درهم مقابل أرباح بلغت 88.65 مليون درهم في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وفى فبراير الماضي، كشفت المؤشرات المالية لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، عن النصف الأول من العام المالي الجاري، تحولها من الخسائر إلى الأرباح، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، انذاك، أنها سجلت صافي ربح بلغ 16.06 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل خسائر بقيمة 84.57 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

وارتفع إيرادات نشاط الشركة خلال العام الفترة إلى 233.91 مليون درهم مقابل أرباح بلغت 88.65 مليون درهم في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وكانت مصر الجديدة سجلت صافي خسائر بلغ 75.19 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بقيمة 41.23 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى