عقارات

“تميز ” تتعاقد مع “دارة ” وإتقان” و”هيلثي كير” لتصميم وإدارة مشروعها بالعاصمة الادارية

أعلنت شركـة TAMAYOZ للتطوير العقاري، إحدى كبرى الشركات المصرية السعودية الرائدة في مجال التطوير العقاري، عن التعاقد مع عدد من كبرى الشركات الاستشارية والمتخصصة لتصميم وإدارة ” BUSINESS HUB 5 ” ثانى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة.
وكشفت الشركة عن تفاصيل المشروع الجديد فى حفل كبير تألق فيه النجمين حمادة هلال ومحمود العسيلي، وذلك بحضور عدد من كبار الشخصيات العامة ورجال الأعمال والمطورين والمسوقين العقاريين.
وتعاقدت الشركة مع المكتب الهندسى “دارة” المهندس تامر بكير الاستشاري الهندسي لوضع التصميم المعماري للمشروع، وشركة إتقان للاستشارات المالية والتسويقية، وشركة هيلثي كير التخصصية لإدارة النشاط الطبي للمشروع، و MRP لإدارة المشروعات وذلك لوضع استراتيجية تسويقية وتشغيلية بما يضمن رفع القيمة الاستثمارية للمشروع وإدارته وتشغيله بالشكل الامثل، وتحقيق أعلى عائد استثمارى للعملاء.
وقال المهندس أحمد الشاذلي العضو المنتدب لشركة تميز للتطوير العقاري، إن الشركة سعت للتعاقد مع عدد من كبرى الشركات ليكونوا شركاء نجاح لوضع تصميمات وإدارة المشروع، لافتا إلى أن TAMAYOZ أول شركة بالعاصمة الإدارية تتعاقد مع مشغل طبي وهى شركة “هيلثى كير” لإدارة النشاط الطبي بالمشروع، ولن تكتفى الشركة بتسليم وحدات المشروع ولكن تعمل على ضمان أفضل إدارة لكافة أنشطته بما يخدم مصالح العميل والشركة.
وشركة هيلثي كير من كبرى الشركات الطبية المتخصصة العاملة فى مصر، وحاصة على شهادة الايزو 9001/ 2015 وتقدم مجموعة متكاملة من الخدمات الطبية والعلاجية.
وأضاف أن مشروع 𝟓𝘽𝙪𝙨𝙞𝙣𝙚𝙨𝙨 𝐇𝐮𝐛 على قطعة الأرض رقم 5 في منطقة الداون تاون بخمسة أنشطة استثمارية متنوعة (طبى ،إداري، تجزئة، مطاعم، تكنولوجيا) على مساحة 2600 متر مربع متر مربع والمساحه البيعية للمشروع أكثر من 10000 متر بإجمالى استثمارات تصل ل 350 مليون جنيه، والمشروع يقع على أحد مداخل منطقة الداون تاون بالقرب من محطة المونوريل المركزية والحي الحكومي ومنطقة البنوك وسوق الذهب وفندق الماسة والنهر الاخضر.
ومن جانبه، قال محمد سرور رئيس القطاع التجاري بالشركة، نسير بخطى ثابتة لزيادة وتعظيم استثماراتنا بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبعد النجاح الكبير لمشروعنا الأول “ايفورى بلازا” قررنا طرح مشروع 𝟓𝘽𝙪𝙨𝙞𝙣𝙚𝙨𝙨 𝐇𝐮𝐛، ونستهدف زيادة استثمارتنا بالعاصمة والتى تصل حاليا لحوالي مليار جنيه، مشيرا إلى إتاحة أنظمة سداد مختلفة لتناسب جميع العملاء تصل إلى 12 سنة بدون فوائد.
وأكد على أن الشركة تخطط لاطلاق مشروعها الثالث بالعاصمة الادارية خلال الربع الثالث من العام الجاري.
وأضاف أن الشركة من أوائل الشركات التى حصلت على رخصة بناء لتنفيذ مشروع “ايفوري بلازا”، وخلال مارس المقبل سيتم الانتهاء من تنفيذ الاعمال الانشائية بالمشروع ونبدأ فى أعمال التشطيبات وتجاوزت مبيعات المشروع حوالي 70% بقيمة حوالي 400 مليون جنيه، ومن المقرر تسليم وحدات المشروع خلال يونيو 2023.
فيما قال باسم الشربينى الرئيس التنفيذى لشركة إتقان الاستشارى المالي والتسويقي لـTAMAYOZ ، إن سوق العاصمة الإدارية الجديدة يعد الأكثر رواجا ونموا ونشاطا فى مصر مقارنة بكل القطاعات الأخرى، لافتا إلى أن العاصمة الإدارية أكثر المشروعات التى تحصل على اهتمام القيادة السياسية والحكومة ووسائل الإعلام المختلفة.
وأشاد بالتعاون الكبير بين ” إتقان ” و”تميز”، لافتا إلى أن الشركة قامت بإعداد الدراسات المالية والتسويقية للمشروع بشكل علمي ومدروس، مؤكدا على أن شركة إتقان تتواجد فى مصر منذ 3 سنوات، وتركز حاليا على تقديم الخدمات الاستشارية المالية والتسويقية والإدارية فى العاصمة الإدارية الجديدة، وقدمنا خدماتنا بالفعل لحوالي 20 شركة عقارية تعمل بالعاصمة الإدارية.
وأوضح أن ” إتقان” تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات والاستشارات، بدءًا من وضع هيكل تنظيمي للشركة واختيار موقع المشروع والقيام بدراسة مميزات الموقع وإجراء أبحاث السوق والمنافسين لمعرفة النقاط التي تمكن الشركة من التميز وسط المنافسين، ووضع خطة عمل وخطة تسويقية للمشروعات وتقديم التوصيات والدعم في المعارض العقارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق