سيارات

تعرف على أسعار ومواصفات فولكس فاجن تيجوان 2020

مي صلاح الدين-الجورنال الاقتصادى:

كشفت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف الوكيل الرسمي لسيارات فولكس فاجن في مصر، عن أحدث طرازتها الـSUV الرياضية المميّزة في السوق المصرية عبر ثلاث فئات تجهيزية، وهي: الفئة الأولى Comfortline والفئة الثانية Comfortline Plus والفئة الثالثة Highline، ويبدأ سعر تيجوان اعتبارًا من٥٥٥.٠٠٠ جنيه مصري.

تحتوي تيجوان 2020 على محرك سعة 1400 سي سي، بقوة 150 حصان، مع عزم دوران 250 نيوتن متر، يرتبط بناقل حركة اوتوماتيكي، كما تستهلك تيجوان في المتوسط 6.7 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر، كما تحتوي على مرايا جانبية يُمكن التحكّم بها كهربائيًّا وكاميرا للرؤية الخلفية، حسّاسات رَكن أمامية وخلفية.

ويوجد تيجوان الجديدة بمجموعة كبيرة من عوامل الأمان في مقدمتها، وسائد وستائر هوائية، نظام الفرامل المانعة الانغلاق (ABS)،ومانع انزلاق العجلات (ASR)، إضافة إلى الترس التفاضلي الإلكتروني (EDL) ونظام التحكّم في عزم جرّ المحرك (EDTC).

وبلغت طول السيارة تيجوان ٤٤٨٦ ملم، في حين يبلغ العرض العام ١٨٣٩ ملم، أما الارتفاع فيصل ١٦٦٤ ملم، في حي أن قاعدة العجلات يبلغ طولها ٢٦٨١ ملم، ما انعكس بالإيجاب على مستويات الرحابة داخل المقصورة الداخلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق