بورصة

تعديل ممثل “صندوق التأمين الاجتماعي” في مجلس إدارة “سيدي كرير”

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

اعلنت شركة سيدي كرير للبتروكيماويات ، إنه تم تفويض إيهاب خاطر يونس رئيس قطاع مكتب رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، ممثلاً عن الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي “صندوق التأمين الاجتماعي” للعاملين بالقطاع الحكومي في عضوية مجلس الإدارة، وأوضحت الشركة ، أنه تم تفوضيه بدلاً من جمال عوض محمود وذلك اعتباراً من اول من أمس.

يذكر أن الشركة سجلت صافي خسارة بلغ 75 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 521 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي، وتراجعت مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر حيث سجلت 2.41 مليار جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 3.92 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وفى العاشر من يناير الجاري، اعتمد مجلس إدارة شركة سيدي كرير للبتروكيماويات، الموازنة الاستثمارية للشركة للعام الجاري.

وأوضحت الشركة انذاك، أنها قدرت الموازنة الاستثمارية للعام الجاري لبند الإحلال والتجديد بنحو 86.68 مليون جنيه، وقامت الشركة بإعداد الموازنة الاستثمارية على أساس سعر الدولار 16 جنيهاً.

وأشارت إلى أنه تم الاكتفاء بما سبق تكوينه في الموازنات السابقة لمشروع مصنع البروبلين والبولي بروبلين لحين الانتهاء من تحديث دراسة الجدوى الاقتصادية والتسويقية الخاصة به، ووضوح الرؤية الاقتصادية على مستوى العالم في ظل المتغيرات الحالية واختيار أنسب توقيت الاستكمال أعمال المشروع.

وحققت سيدي كرير للبتروكيماويات، صافي خسارة بلغ 75 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 521 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي، وتراجعت مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر حيث سجلت 2.41 مليار جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 3.92 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى