استثمار

“بيزنس لوب “Business Loop” لإدارة وتشغيل المراكز التجارية تتعاقد مع العلامة التجارية Cuts & Nuts

الجورنال الاقتصادى:

في إطار إستراتيجية الشركة لزيادة قاعدة شركائها من العلامات التجارية الناجحة بالسوق المصري، تعاقدت شركة بيزنس لوب “Business Loop” لإدارة وتشغيل المراكز التجارية والمشروعات الإستثمارية مع شركة (كاتس آند ناتس لإدارة المطاعم والكافيهات) المالكة للعلامة التجارية Cuts & Nuts .

قال المهندس مصطفى سعيد، المدير التنفيذي لشركة بيزنس لوب “Business Loop”، إن شركته تستهدف زيادة قاعدة شركائها ومورديها لتتلاءم مع المستهدفات التعاقدية لها بالسوق المصري وذلك لتوفير الفرص الإستثمارية المناسبة لعملائها، حيث أن التعاقدات مع العلامات التجارية المميزة له دور هام ورئيسي في خدمات الإدارة والتشغيل التي تقدمها الشركة للمراكز التجارية والمشروعات الاستثمارية التي تتولى بيزنس لوب “Business Loop” إدارتها وتشغيلها بالكامل .

وأكد أن التحدي الأكبر أمام المطورين العقاريين خلال الفترة المقبلة، خاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة مع زيادة التوجه نحو المشروعات الإستثمارية والتجارية، هو الإدارة والتشغيل المتكامل لتلك المشروعات وجذب العلامات التجارية المميزة لرفع نسبة الإشغال بهذه المشاريع لتحقق العوائد الإستثمارية المرجوة منها.

وتابع: من هنا جاء دور بيزنس لوب “Business Loop” فى دعم توفير أعلى العوائد الإستثمارية لكل من (المطور العقاري /المستثمر (المشترى للوحدة) / المشغل أو المستأجر)، كما تعمل الشركة لتوفير البيئة المناسبة للزائرين والمتسوقين بالمراكز التجارية التي تقوم الشركة بإدارتها.

ومن جانبه أوضح المهندس عمرو بدور، المدير التنفيذي لشركة (كاتس آند ناتس) المالكة للعلامة التجارية Cuts & Nuts أن شركته تستهدف التوسع بالسوق المصري، حيث إن قطاع الأغذية والمشروبات هو قطاع واعد جدا، ويتوفر به العديد من فرص النجاح، كما أوضح أن شركته التي تعمل بالسوق المصري منذ عام 2017 أصبح لديها رصيد كبير من الخبرات التي تمكنها من المنافسة بالسوق والاستحواذ على الحصص المرجوة.

وأشار إلى أن العلامة التجارية Cuts & Nuts تمتلك عدة فروع بالقاهرة والدلتا ومنها فروع (أرابيلا بلازا بالتجمع الخامس، كيوبكس هب بالشيخ زايد، فاميلى مول بالسادس من أكتوبر)، كما أنه جارٍ تجهيز فرع مول مصر بالسادس من أكتوبر وذلك لإفتتاحه خلال الأيام المقبلة .

وأضاف أن إختيار شركة بيزنس لوب كشريك إستراتيجي يأتي لتوافقه مع الرؤية والهدف المراد الوصول له وتناغم الإمكانيات المتوفرة لدى الشركتين، لافتا إلى أن السوق المصري يحتاج لأفكار جديدة ورؤية واضحة مبنية على دراسات حقيقية للسوق وخبرات إدارية وإستثمارية قادرة على تنفيذ تلك الأهداف، وهو ما تهدف الشركة لتحقيقه خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع شركة بيزنس لوب “Business Loop”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى