عقارات

بورتو هليوبوليس اول كمباوند سكني متكامل من عامر جروب في قلب مصر الجديدة

الجورنال الاقتصادي:

أطلقت عامر جروب “بورتو هليوبوليس” احدث مشروعاتها الجديدة في أهم وأرقى مناطق مصر الجديدة والذي يطل مباشرة على شارع الثورة والمشروع يتمتع بفكر جديد و متميز من حيث روعة التصميمات بما يتماشي مع طبيعة المنطقة .

و المشروع يقع في قلب مصر الجديدة بموقع استراتيجي متميز على بعد دقائق من مطار القاهرة الدولي والقاهرة الجديدة وهو نموذج حضاري يتضمن إضافات غير مسبوقة لمفهوم السكن والحياة، تزامناً مع النقلة الحضارية والتطورات الكبيرة التي شهدتها المنطقة مؤخرا .
ويتميز موقع “بورتو هليوبوليس” بعبقرية المكان والذي يجعل قاطنيه في اقرب مكان للمواقع الإستراتيجية وهو يعتبر أول كومباوند سكني متكامل ومتميز في قلب “مصر الجديدة” على مساحة ارض 27 الف متر يتميز بوجود المساحات السكنية المختلفة بجانب وجود خدمات فندقية مما يجعله مشروع متكامل الخدمات يتمتع بالخصوصية المطلقة .

والمشروع مكون من 8 أبراج كل برج مكون من 11 دور به 950 وحدة سكنية ويعتبر نقله حضاريه جديده في مجال الاستثمار العقاري، يتميز بوجود أماكن لإقامة الحفلات الخاصة ومكتب إستعلامات وباركنج كبير يسع الالاف من السيارات وجيم وسبا و منتجع صحي .
وقد راعت الشركة في تصميماتها توفير اكبر قدر من الفخامة والرفاهية لعملاء عامر جروب حتى يتثنى لهم الحصول على خدمة ممتازة كما اعتادوا من الشركة .
وسيتم تسليم الوحدات مشطبة تشطيبات علي أعلي مستوي . هذا وطرحت الشركة المرحلة الأولي من المشروع للبيع والتسليم سيكون في غضون 36 شهر تقريبا .

يذكر أن مشروع “بورتو هليوبوليس” إحدي مشروعات شركة دلمار للتنمية السياحية – إحدى شركات عامر جروب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق