بنوك وتأمين

بنك «SAIB» يُسلم الجائزة الأولى ل«حســـاب الدهب»

الجورنال الاقتصادى:

قام عمرو عطا الله نائب العضو المنتدب لقطاعات الأعمال والعمليات وهيثم حماد رئيس قطاع التجزئة المصرفية لبنك SAIB بتسليم الجائزة الأولى الخاصة بالسحب الشهري على «حســـاب الدهب»، وهو حساب جارى بالعملة المحلية يوفر جوائز ذهبية متعددة ومزايا فريدة لعملاء البنك.

أجري السحب على “حساب الدهب” لشهر سبتمبر تحت إشراف وزارة التضامن الإجتماعي والذي أسفر على إعلان الفائز بخمسة جنيهات ذهب وهو عبدالغفار حسين عبد المنعم والذي قام باستلام الجائزة في مقر البنك الرئيسي.

يأتي إطلاق “حســـاب الدهب” تماشياً مع خطة البنك في زيادة باقة المنتجات والخدمات المصرفية، وتقديم منتجات تنافسية تخاطب شريحة عريضة من عملاء قطاع التجزئة المصرفية. حيث قام “حساب الدهب” منذ إطلاقه بجذب شريحة كبيرة من العملاء الجدد، الأمر الذي يساهم في دعم خطة الشمول المالي بقيادة البنك المركزي.

جدير بالذكر أن “حساب الدهب” يقدم سحوبات لعملاء البنك بصفة دورية شهرية وربع سنوية على جوائز قيمة يتم تقديمها للسادة العملاء، كما يقوم البنك بمنح بطاقة خصـم مباشـر بشكل مجاني بدون مصاريف إصدار للعملاء الجدد لتوفير المزيد من المزايا والخدمات لهم. تصل قيمة الجوائز على الحساب إلى ربع كيلو ذهب في السحب الربع سنوي، بحد أدنى لدخول السحب قدره 7 آلاف جنيه فقط، رصيد قائم للعميل، هذا بالإضافة إلى فرصة الفوز بـ 5 جنيهات ذهب، وذلك من خلال السحـب الشهري بحد أدنى لدخول السحب يبلغ قدرة 5 آلاف جنيه فقط، رصيد قائم للعميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق