بنوك وتأمين

بنك عوده –مصر يسلم الفائز بجائزة مسابقة “مين هيكسب المليون”

الجورنال الاقتصادى:

قام بنك عوده-مصر بتسليم الفائز بجائزة البنك على الحسابات الجارية والتي اتخذت شعار “مين هيكسب المليون” والتي أجريت من الفترة بين 1 نوفمبر 2019 الى 30 سبتمبر 2020 حيث سلم الأستاذ/ محمد بدير-الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك عوده-مصر الجائزة للفائز السيد/ محمود احمد وذلك يوم 24 فبراير 2021.علما بان عملية السحب على اسم الفائز تمت بحضور مندوب من وزارة التضامن الاجتماعي.

وفى هذا الصدد صرح محمد بدير:” اقام البنك المسابقة في إطار حرصه على زيادة قاعدة عملائه كما يأتي ذلك في سياق رياده بنك عوده في مجال التجزئة المصرفية بالقطاع المصرفي المصري”.

وجدير بالذكر أن البنك اطلق مؤخرا حملةجديدة تحتشعار “اودع وانطلق واكسب” على الحسابات الجارية والتي تمنح فرصة الفوز بسيارة مرسيدسE200 موديل2021.
وتسري الحملة من 5 يناير 2021 الى 31 ديسمبر 2021. الحملة متاحة للعملاء من الافراد أصحاب الحسابات الجارية على ايداعاتهم بالجنيه المصري. علما بان الحد الأدنى لدخول السحب هو 50,000 جنيه مصري ويجب ان يتم الاحتفاظ بالمبلغ في الحساب لمده لا تقل عن ثلاثة أشهر متتالية وكل ثلاثة أشهر أخرى تمنح العميل فرصة إضافية في السحب.ويذكرأن الحملة الجديدة أيضا تتم تحت اشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق